التجمع الفلسطيني للوطن في الساحة الأردنية يشارك بمؤتمر الشباب وتنمية المجتمع

التجمع الفلسطيني للوطن في الساحة الأردنية يشارك بمؤتمر الشباب وتنمية المجتمع
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية شاكر بن زايد آل العون نفذت جمعية مواسم الخيرات الخيرية بالتعاون مع الفعاليات الشبابية مؤتمر الشباب و تنمية المجتمع تنفيذا لرؤيا وتطلعات جلالة الملك عبدالله بن الحسين .

شارك في المؤتمر التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في الساحة الأردنية بوفد برئاسة م. علي الرفاعي رئيس لجنة العلاقات العامة نيابة عن أمين سر التجمع ومفوض الساحة الأردنية أ. عطا روايده .

وقال الرفاعي في كلمة له أنقل لكم تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام أ. محمد شريم و أمين سر التجمع و مفوض الساحة الأردنية أ. عطا روايده.

وأكد الرفاعي أن المؤتمر له أهمية تبني إستراتيجية لتعزيز مفهوم دور الشباب وتنمية المجتمع و وضعهم أمام مسؤولياتهم عند إتخاذ القرار في إعداد المشاريع وتنفيذها و إن للشباب دور فاعل في قضايا المسأءلة المجتمعية لتعزيز مشاركة الشباب في المجتمع المحلي وتحقيق العدالة الموضوعية للعلاقة بين أفراد
المجتمع وبعضهم البعض .

ودعا الرفاعي الشباب إلى تكثيف دورهم و طاقاتهم لتكامل الجهود و للوصول إلى نتائج مرموقة و إيجابية و استيعاب طاقات الشباب من خلال تمثيلهم الفعلي من المؤتمر للوصول إلى نتائج واضحة لتمكين دور الشباب .

وفي الختام شكر الرفاعي جمعية مواسم الخيرات الخيرية على تلك الدعوة لمشاركة التجمع بتلك المؤتمر و نحن حريصين كل الحرص على تعزيز العلاقة بين مؤسسات المجتمع المحلي للوصول إلى ما يخدم أبناء شعبنا في الوطن و الشتات .

التعليقات