جامعة الإستقلال تستقبل هيئة الإعتماد والجودة في زيارتها الدورية

جامعة الإستقلال تستقبل هيئة الإعتماد والجودة في زيارتها الدورية
رام الله - دنيا الوطن
إستقبل رئيس جامعة الإستقلال أ. د. صالح أبو أصبع، رئيس هيئة الإعتماد والجودة في وزارة التربية والتعليم العالي أ. د. وليد صويلح والوفد المرافق له، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ. د. معاوية إبراهيم، ومساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات، اليوم الأربعاء.

ورحب أ. د. أبو أصبع، بوفد هيئة الإعتماد والجودة، ودعمهم المستمر للجامعات الفلسطينية، وقال: "نحن جاهزون لإستقبال ملاحظات الهيئة وتطوير أداء العمل كما يجب"، متمنياً التعاون الدائم.

من جهته، أشاد أ. د. وليد صويلح، بجهود جامعة الإستقلال ونظرتها الإيجابية الدائمة، وقال إن جامعة الإستقلال من أكثر الجامعات في فلسطين حاصلة على ثقة ورضا الطلبة من بيئة العمل، وفق إستبيان أعدته الهيئة في الفترة السابقة على صعيد عمل الجامعات.

وعقد وفد هيئة الإعتماد والجودة، إجتماعاً ثنائياً مع وفد من جامعة الإستقلال، وبحثا البيانات المطلوبة من الجامعة لتقديمها إلى الهيئة في الفترة القادمة، علماً أن هذه الزيارة تاتي في إطار متابعة الهيئة لملف تصنيف الجامعات الفلسطينية.

وعقب نهاية الإجتماع، اصطحب فريق عمل الإستقلال، الوفد الضيف في جولة ميدانية على مرافق وكليات الجامعة، للإطلاع على التطور الإنشائي المستمر في حرم الجامعة.