إطلالات كارثية.. أسوأ فساتين السجادة الحمراء في حفل الـ"ساغ"

إطلالات كارثية.. أسوأ فساتين السجادة الحمراء في حفل الـ"ساغ"
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أُقيم أمس حفل الدورة الـ25 لجوائز نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من قبل الممثلين في السينما "Screen Actors Guild Awards" المعروفة اختصارًا باسم "جائزة ساغ" هذه الجائزة واحدة من أهم الجوائز على الإطلاق، وذلك لقيمتها المختلفة، ففي حين تأتي الجائزة بناء على إشادة النقاد أو الموهبة الاستثنائية لصاحب العمل، فال"ساغ" تمنح من قبل الممثلين لأقرانهم.

وكعادة أي احتفالية كبرى، تلمع النجمات في إطلالات وأزياء رائعة، لكن البعض يكون غير موفق في اختياراته، فمثلا "ريتشل بلوم"، الممثلة الأمريكية، ظهرت بإطلالة غير مناسبة، وكان الفستان بحاجة ماسة للكي.


كما ظهرت الممثلة الآسيوية "فينا شي"، بلون كارثي، أشبه بألوان قوس قزح، مع تصميم مبتذل عند فتحة الصدر.



ولم تكن الممثلة الأمريكية، "أليسون بري"، أكثر حظا من سابقتيها عندما يأتي الأمر إلى إطلالتها، فقد ظهرت بفستان أسود جميل من الأمام، لكن من الخلف، بدت وكأنها ترتدي زوجين من أجنحة الخفافيش.




عادة ما تظهر الممثلة الأمريكية كينية الأصل، لوبيتا نيونقو، بإطلالات جيدة وأنيقة، لكن في حفل الـ"ساغ 2019" ارتدت قطعتين غير متلائمتين تماما، من بليزر رسمي، وتنورة مطرزة، وكل منهما على حدة له أناقته، لكن تأثيرهما معا لم يكن موفقا على الإطلاق.



الممثلة الأمريكية، بطلة مسلسل "حكاية أمة"، مادلين بريور، كان اختيارها غير ملائم للمناسبة، حيث ارتدت فستانا مطرزا يدويا، لكنه جاء أشبه بالملابس النسائية الداخلية على السجادة الحمراء، وكشفت أكثر مما ينبغي في هذه الحفلة الرسمية.



اللون الأحمر لم يكن اختيارا موفقا أيضا للأمريكية "رومر ويليس"، خاصة مع الطول والمقاس غير المناسبين لها.



اللون الوردي كذلك لم يكن ملائما للممثلة والمغنية "كيت ناش"، خاصة مع اللون الفاقع واختيار التطريز الخاطئ تماما، إذ كان لهما تأثير أكثر من اللازم ومزعجا على العين، وكذلك الأمر بالنسبة للممثلة "كيربي هوويل-بابتيست".



وظهرت الممثلة "كيمي جاتيوود"، بثوب جميل إلى حد ما من الأسفل، لكن مظهره من الأعلى أفسد الأمر تماما.


"غايلي رانكن"، بطلة مسلسل "غلو" ارتدت فستانا أحمر اللون أظهر كتفيها بأناقة، لكن رسمة الفستان أفسدت الأمر، بالإضافة إلى اختيارها لحقيبة يد على شكل حصان.


"ريا سيهورن"، التي كانت مرشحة للجائزة عن دورها في مسلسل "بيتر كول سول"، اختارت فستانا وتصفيفة شعر سيئين.



"كارا سانتانا"، كانت لتبدو جميلة بفستان لا تشوبه شائبة على الإطلاق مع لمسة إغراء مقبولة لو اكتفت بتصميم النصف العلوي، لكن إضافة طبقات أخرى كان مثيرا للسخرية.



كل من "سارة غولدبرغ"، و"لوسي بوينتون"، بدتا وكأنهما تستعدان لحفلة تنكرية مرعبة باختيار فساتين على النمط القوطي العتيق.



كانت إطلالة "سيديل نويل" مناسبة لحفل عشاء مع أصدقاء وليس حدثا رسميا بارزا.


يُعرف عن الممثلة الأمريكية الكوميدية "لونيل" اختياراتها غير التقليدية وتجاوز الحدود عندما يتعلق الأمر بالأزياء، لكن هذه المرة كان الأمر مبالغ فيه، بداية من تصفيفة شعرها وانتهاء باختيارها للحذاء.




التعليقات