تخريج طلبة الدورة التأسيسية العاشرة للبكالوريوس والثانية للدبلوم المتوسط في جامعة الإستقلال

رام الله - دنيا الوطن
خرجت هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن، طلبة الدورة التأسيسة رقم (30) والعاشرة لطلبة البكالوريوس وعددهم (203)- والثانية لطلبة الدبلوم المتوسط وعددهم (246) في جامعة الإستقلال، بحضور كل من: رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو، محافظ محافظة أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، رئيس جامعة الاستقلال أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه ومساعديه وعمداء الكليات، إضافة إلى قادة ومدراء التدريب في الأجهزة الأمنية وذوي الطلبة الخريجين، في مسرح الشهيد صلاح خلف "أبو اياد" في حرم الجامعة اليوم الثلاثاء.

ورحب أ. د. صالح أبو أصبع، بالحضور الرسمي وأهالي الطلبة في حفل تخريج الدورة التأسيسية لجامعة الإستقلال، موجهاً شكره إلى هيئة التدريب العسكري وقوات الأمن الوطني على جهودهم المبذولة طيلة أربعة أشهر من التدريب، وقال رئيس جامعة الإستقلال: "ما حققته الدورة التأسيسية، هو التأسيس لبناء إنسان ملتزم منضبط ومنتمي لفلسطين في ظل ظروف إحتلال شرس يحاول طمس حقوق شعبنا وسرقة تاريخنا وترابنا"، ووجه رسالته إلى ذوي الطلبة الذين عهدوا بأبنائهم لدى جامعة الإستقلال؛ بأن يتخرجو أكثر علماً ومعرفة وإلتزاماً لخدمة الوطن فلسطين.

ونقل محافظ محافظة أريحا والأغوار، تحيات فخامة الرئيس محمود عباس للحضور، وتهانيه للطلبة الخريجين مشيداً بجهودهم وعطائهم والذي ما كان سيتحقق دون جهود هيئة التدريب العسكري وجامعة الإستقلال التي تسعى دائماً الى التميز في تخريج أفراد وضباط الأجهزة الأمنية الفلسطينية، متمنياً التوفيق للطلبة في حياتهم ورحلتهم العلمية لنيل شهادتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

بدوره، أشاد رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو وبإسم وزير الداخلية دولة رئيس الوزراء د. رامي حمد الله، بالطلبة الخريجين وجهدهم المبذول طيلة الأشهر الأربع الماضية من خلال تلقي تدريباتهم البدنية سواء طلبة البكالوريوس في مقر الهيئة، وطلبة الدبلوم المتوسط في مقر الأمن الوطني، معبراً عن فخره بجامعة الإستقلال وتطورها العلمي والإنشائي.

ووجه اللواء الحلو، التحية إلى الرئيس محمود عباس وجهوده السياسية خاصة على صعيد الأجهزة الأمنية ودعمها المستمر؛ والتي ستبقى الدرع الحامي للوطن، وخاطب رئيس هيئة التدريب العسكري، الطلبة الخريجين بانهم ينتقلون الآن من مرحلة التدريب التأسيسي الى مرحلة تلقي العلم الأكاديمي، متمنياً عليهم أن يكونوا دائماً ملتزمين ومنضبطين.

وتخلل الحفل عروضاً عسكرية للطلبة الخريجين، متنوعة وشاملة للتدريبات التي تلقونها خلال فترة التدريب، بالإضافة الى فقرة الإنزال عن البرج العسكري وفنون القتال الجماعي والفردي،   وإجتياز الموانع والحلقات النارية التي تظهر قوة الصلابة والحركة، والتركيز العالي لدى الطلبة الخريجين.