عاجل

  • أبو حمزة: الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً الى سجل هزائم "نتياهو"

  • أبو حمزة: في جعبة السرايا ما يشفى الصدور

  • أبو حمزة: القرار الأن في يد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية

  • أبو حمزة: لن نسمح بالمطلق باعادة سياسة الإغتيالات

  • أبو حمزة: نحمل العدو المسؤولية الكاملة عن إغتيال أبو العطايا

فلير سيستمز: عقد بقيمة 39.6 مليون دولار لتزويدها بنظام الاستطلاع الشخصي

فلير سيستمز: عقد بقيمة 39.6 مليون دولار لتزويدها بنظام الاستطلاع الشخصي
رام الله - دنيا الوطن
 حصلت شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) على طلب بقيمة 39.6 مليون دولار أمريكي لتأمين أنظمة الاستطلاع الشخصية ("بيه آر إس") "بلاك هورنيت" من "فلير" لدعم جيش الولايات المتحدة الأمريكية. وستقوم أنظمة المركبات الجويّة غير المأهولة "يو إيه في" متناهية الصغر وعالية القدرة التي سيتمّ تأمينها بموجب هذا العقد بدعم قدرات المراقبة والاستطلاع على مستوى الكتيبة والوحدات الصغيرة كجزءٍ من برنامج جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور". ومنح الجيش الأمريكي أوّل عقد المرحلة الأولى للحصول على جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور" في يونيو 2018 لشركة "فلير" لدفعة أوليّة من أنظمة الاستطلاع الشخصيّة "بلاك هورنيت". ويتمّ توصيل هذه الأنظمة حاليّاً إلى الجيش الأمريكي للدمج المبدئي.

وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير سيستمز"، في هذا السياق: "نفتخر باختيارنا من قبل الجيش الأمريكي لبرنامج جهاز الاستشعار ’سولدجر بورن سينسور‘ كبرنامج معتمد في الميزانية. ويشكّل هذا العقد إنجازاً مهمّاً مع النشر التشغيلي الواسع النطاق لتقنيّة المركبات الجويّة غير المأهولة "يو إيه في" متناهية الصغر في الجيش الأقوى في العالم". وأضاف: "ويشكّل هذا العقد ربحاً كبيراً للقسم الجديد لأعمال الأنظمة غير المأهولة والحلول المدمجة التابع لشركة ’فلير‘، ويبرهن عن الطلب القويّ والملحّ لتقنيّة المركبات الجويّة غير المأهولة ’يو إيه في‘ متناهية الصغر التي تقدمها ’فلير‘. وتشكّل حلولنا من المركبات غير المأهولة لحماية المحاربين الأمريكيّين هدفاً رئيسيّاً لشركة ’فلير‘".

ويقوم هذا العقد بتوسيع استعمال أنظمة الاستطلاع الشخصيّة "بلاك هورنيت" لبرامج المراقبة والاستطلاع الخاصّة بالجيش. وقامت "فلير" بتأمين أكثر من 8 آلاف مركبة جويّة غير مأهولة "يو إيه في" متناهية الصغر من "بلاك هورنيت".

وبفضل الطلب المتزايد على دعم الأنظمة الجويّة غير المأهولة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، تقوم "فلير" بتوسيع خدمة الأنظمة الجويّة غير المأهولة ومركز التصليحات في سومرست في كنتاكي. وسيبدأ التوصيل في أوائل عام 2019. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول أنظمة الاستطلاع الشخصيّة "بلاك هورنيت" من "فلير".

التعليقات