حسين: الثقة عالية بانتصاركم كما انتصرتم على حروب سابقة قادتها الإمبريالية

حسين: الثقة عالية بانتصاركم كما انتصرتم على حروب سابقة قادتها الإمبريالية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) السفارة الفنزويلية في بيروت حيث كان في استقبال الوفد سفير فنزويلا في لبنان السيد خيسوس غونساليس والقائم بالأعمال عميرة زبيب والمستشارة في السفارة كاتيا نهرا.

تحدثت باسم الوفد الرفيقة خالدات حسين عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولة قطاع المرأة التي عبرت عن إدانتها لحركة التمرد على الشرعية التي تقودها قوى الرجعية المدعومة من الامبريالية الأميركية واتباعها.

كما وأكدت حسين على وقوف عموم أبناء شعبنا الفلسطيني الى جانب الشعب الفنزويلي وقيادته الشرعية والصديقة الوفية للشعب الفلسطيني والشعوب المناضلة من أجل التحرر والتقدم والسلام والعدالة الإجتماعية، وأضافت "الثقة عالية بانتصاراتكم، كما انتصرتم على حروب سابقة متكررة قادتها الإمبريالية  ضد الرئيس اوغو تشافييز واليوم ضد الرئيس نيكولاس مادورو.

ودعت حسين  النساء المناضلات من أجل التحرر والتقدم الى جانب شعوبهن الى تنظيم أوسع حملات الدعم والتضامن مع الشعب الفنزويلي.

في الختام قدم الوفد مذكرة باسم النسائية الديمقراطية الفلسطينية "ندى" والنساء الفلسطينيات في لبنان، عبرت من خلالها عن ادانة التدخل الذي يسعى الى مقايضة استقلال فنزويلا وسيادتها  ومواردها وثرواتها الطبيعية مقابل مكاسب أنانية ضيقة تهدد مصالح الشعب الفنزويلي و شعوب أميركا اللاتينية.

التعليقات