3 خطوات بسيطة للحفاظ على خاتم زفافك

3 خطوات بسيطة للحفاظ على خاتم زفافك
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تقضين أياماً أو أشهر تبحثين فيها على خاتم يتوّج و يكلّل زفافك , تضعينه في اصبعك و تشبكين فيه شريك حياتك , لذلك عليك تنظيفه لأنه مع مرور الوقت سوف يتّسخ وممكن أن يفقد الألماس بريقه واشعاعه .

هذه الطرق التي نشرتها مجلة سيدتي ستساعدكِ في الاهتمام والحفاظ على خاتمكِ أطول فترة:

*التنظيف

تنظيف خاتمكِ ضروري للحفاظ على حجره مشرقًا ونظيفًا، كل يوم تنتج بشرتكِ الإفرازات التي يمكن أن تملأ المعادن بالأوساخ. قد تسمعين عن طرق عدة لتنظيف خاتمكِ، من معجون الأسنان إلى الصابون، لكن يوصي الخبراء بإحضار خاتمكِ إلى المكان الذي اشتريتِه منه لتنظيفه بطريقة مهنية ومضمونة.

*التلميع

يمكن ان يتعرض خاتمكِ لخدش بسيط مع الوقت، لا تكوني محبطة فيمكن حلّ هذه المشكلة، وأن يستعيد خاتمكِ بريقه ولمعانه من خلال جلسة تلميع يقوم بها صاحب محل المجوهرات، يخلّصك من الخدوش التي قد تسبب بهتانًا لشكل خاتمك. وهذا الإجراء لن يكلّفكِ الكثير ويمكنكِ القيام به مرة إلى مرتين في السنة.

*التحقق من قياسه

كجزء من روتين الصيانة والاهتمام بخاتم الخطوبة الخاص بك، عليكِ التحقق من حين إلى آخر من قياس خاتم زفافك. ومن بعدها فحص حجر خاتمكِ الماسي، إن كان يعاني تشقّقًا أو كسرًا، أو أي خدش بسيط.

هذه الإجراءات البسيطة يمكن أن تقومي بها من حين إلى آخر، لكن لا تنسي أن تحتفظي بورقة ضمان الخاتم التي ستمكّنكِ من تصليح وتنظيف خاتمكِ من دون مقابل.

التعليقات