أثارت صدمة واسعة.. قصة حب "غريبة جدا" بطلها شاب ياباني

أثارت صدمة واسعة.. قصة حب "غريبة جدا" بطلها شاب ياباني
الشاب الياباني صاحب قصة الحب الغريبة
رام الله - دنيا الوطن
ألقت وسائل الإعلام اليابانية الضوء على قصة شاب، أثار صدمة واسعة بقصة حب وُصفت بـ "الغريبة جدا". 

وتمثلت هذه القصة، بعشق هذا لشاب لصرصور أنثى، وعندما ماتت أكلها حتى تصبح جزءًا منه للأبد.

وتأتي هذه القصة الغريبة بعدما انتشرت، مؤخرًا، أيضًا في اليابان قصص زواج أكثر من شاب بزوجات خيالية، كالدمية ومجسمات على شكل فتيات وما شابه ذلك، وأقاموا لهنّ حفلات زفاف حقيقية، لكن الأمر تطور الآن إلى نوع من الرومانسية أكثر غرابة، وفق ما نقل موقع (روتانا).

ووفقًا لوسائل إعلام يابانية؛ فإن الشاب، ويدعى "يوتا شينوهارا"، ظل "يواعد" أنثى صرصور لمدة عام، وأسماها "ليزا".

الشاب الذي كان مولعًا بالحشرات منذ صغر سنّه، ظل يخفي شغفه حتى بلغ سن الـ19 عامًا، عندما أصدرت منظمة الأغذية العالمية تقريرًا في عام 2013 عن فائدة الحشرات كمصدر للغذاء وللبروتين.

ومنذ ذلك الوقت أصبح "شينوهارا" يقدم أطباق "الرامن" بالحشرات في مطعمه الخاص، ويضع ما لا يقل عن 100 صرصور في كل طبق "رامن" لزبائنه المميزين.

ووسط ذلك الشغف، التقى "شينوهارا" بمحبوبته الصرصورة "ليزا"، التي استقدمها من إفريقيا، وظل يواعدها لمدة عام كامل، وبعد أن توفيت "ليزا"، قام شينوهارا بأكلها لكي "يبقى معا إلى الأبد".

وقال: "شينوهارا" إنه كان يهيأ له أنه يصغر ويصل إلى حجمها، أو أنها تتضخم لتصبح مناظرة لحجمه، بحسب موقع "سورا نيوز" الياباني.

ويأمل يوتا شينوهارا أن يشارك قصة حبه مع "ليزا" مع المزيد من الناس في جميع أنحاء اليابان، وهو ما قد لا يكون هدفا صعبا تحقيقه، نظرا لأن مطاعم الحشرات وآلات البيع في تزايد في اليابان.

التعليقات