" أكاديمية المبدعون " بالهند تمنح الصحفي سامح الجدي شهادة الدكتوراه الفخرية

" أكاديمية المبدعون " بالهند تمنح الصحفي سامح الجدي شهادة الدكتوراه الفخرية
رام الله - دنيا الوطن
منحت أكاديمية المبدعون (Creators Academy) بدولة الهند، الصحفي سامح يونس الجدي، شهادة الدكتوراه الفخرية، لإسهاماته في مجال الصحافة والإعلام.

وجاء في قرار الأكاديمية انه بناء على قرار مجلس أكاديمية المبدعون المنعقد بتاريخ ٠٨/ ٠١/٢٠١٩ م، فقد تقرر منح السيد / سامح يونس حامد الجدي، درجة الدكتوراه الفخرية، وذلك لإسهاماته في مجال الصحافة والإعلام.

وتوجه الصحفي سامح الجدي بالشكر والتقدير إلى إدارة أكاديمية المبدعون بالهند على منحه هذه الشهادة التي يفتخر بها، ويعدها دافعا كبيرا له لمواصلة العمل بكل جد واجتهاد في مجال الصحافة والإعلام بما يخدم قضيتنا الوطنية.

 الجدير ذكره أن الصحفي سامح الجدي صاحب الأربعون ربيعاً من سكان حي الشجاعية بمدينة غزة، يعد من الصحفيين النشيطين في المجالات السياسية والنقابية، وعمل في عدة مؤسسات رسمية وأهلية ويحوز على عضوية نقابة الصحفيين الفلسطينيين منذ العام 2011م، وكذلك الاتحادين العام للصحفيين العرب، والدولي للصحفيين منذ العام 2013م.

ويعتبر الجدي من قادة الحركة الطلابية وحركة الشبيبة الفتحاوية خلال فترة دراسته الجامعية، وكلف مؤخراً من قبل قيادة حركة فتح بعضوية المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالمحافظات الجنوبية.