جرين تويد تطلق موقع شيمراز الإلكتروني الجديد لقطاع شبه المستشعرات

جرين تويد تطلق موقع شيمراز الإلكتروني الجديد لقطاع شبه المستشعرات
رام الله - دنيا الوطن
 قامت "جرين تويد"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال تصنيع المواد والمنتجات العالية الأداء، بإطلاق الموقع الإلكتروني "شيمراز"، الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى معلومات حول حلّ "شيمراز" لختم شبه المستشعرات.

ويشمل الموقع الجديد أدوات تفاعليّة، ومصادر ومستندات تقنيّة، والتدريب على الختم، وأحدث الأخبار حول المنتجات، ودليل لاختيار المطاط الصناعي – مصدركم المتكامل لكلّ شيء "شيمراز"، مادة مطاط صناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي تعود ملكيّته إلى شركة "جرين تويد".

وتتواجد أختام "شيمراز" من المطاط الصناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي عبر مجموعة واسعة من التجهيزات بالغة الأهمية في نواحي معالجة رئيسيّة لمنشآت تصنيع شبه الموصلات في العالم، بما في ذلك تطبيقات الحفر والترسيب والتطبيقات المائية والإلكترو كيميائية (الطلاء الكهربائي)، وأكثر.

وقال أندي جونسون، مدير منتجات شبه الموصلات في "جرين تويد"، في هذا السياق: "يسرّ ’جرين تويد‘ أن تقدّم لعملائها والقطاع مصدراً واحداً لكجميع معلومات ’شيمراز‘. ويتيح الموقع الجديد وصولاً سريعاً وسهلاً إلى أوراق البيانات ومصادر أخرى، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تزوّد عملاءنا بمعلومات وأجوبة على أسئلة محددة حول ’شيمراز‘".

التعليقات