فساتين زفاف على طراز الأميرات موضة 2019

فساتين زفاف على طراز الأميرات موضة 2019
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
لو قمنا بجولة سريعة على أهم دور الأزياء في العالم، لوجدنا أنها تتّفق على عودة فستان زفاف الكرة إلى الواجهة، وهي على طراز الأميرات وموضة 2019. تُعتبر هذه الفساتين الأكثر أنوثة ورومانسية، وتليق بالعروس التي تعشق الاطلالات المميزة.

-تتميز هذه الفساتين بالتنورة المنفوشة التي تُعتبر قطعة جميلة ومميزة، ولها لمساتها الخاصة وتفاصيلها الدقيقة.

- الثوب المنفوش موجود في مجموعات 2018-2019 لدى غالبية المصممين ودور الأزياء العالمية. مميزات ذلك الثوب أنّ جماله يكمن في أسفله، أي في الشكل الدائري له. تلك القصّة تخلق أجواءً رومانسية، وتتباهى بها أيّ عروس، لأنها تُظهرها بطلّة مختلفة عن باقي الفساتين.

واللافت تلك الصور الفوتوغرافية التي تلتقطها ونشرتها مجلة سيدتي.

- في كثير من البروتوكولات الملكية حول العالم، يتم فرض فكرة الاحتشام، كنوع من القوانين الملكية، على أن ترتدي أميرات العالم ملابس غير مكشوفة بشكل كبير، لهذا نجد غالبية فساتين الأميرات على مر التاريخ تتمتع بالاحتشام والفخامة.

- قطعتان: قد يكون الثوب ذا قصة الكرة، عبارة عن قطعتين، الأولى بلوزة ضيّقة، والثانية على شكل تنورة دائرية الشكل، وفيها الكثير من حبّات الشواروفسكي والخيوط الذهبية.

- إن راجعنا صيحات فساتين زفاف 2019، سنجد أنّ الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة رائجة جدًّا. وقد تهافتت العرائس على انتقاء هذا الموديل من الفساتين، بعد أن اختارته النجمات والأميرات لزفافهنّ.

- ياقة عالية: غالبًا ما تترافق الياقة العالية مع الثوب ذي قصة الكرة، وتمتزج فيه أقمشة الدانتيل البارزة.

- ثوب ملوكي: يفرد كل مصمم مساحة مهمّة لفساتين الكرة، وبخاصة اللبنانية العالمية ريم عكرا، التي تضمنت مجموعتها الأخيرة تلك القصة. فساتين مزخرفة بالأزهار والتطريز، وتصلح لاطلالة الملكة. تنورة ضخمة وواسعة وغير تقليدية.













التعليقات