مراهقة تستغرق 1500 ساعة أمام المرآة لتتحول إلى دمية

مراهقة تستغرق 1500 ساعة أمام المرآة لتتحول إلى دمية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تحولت مراهقة بريطانية تدعى "كريستا ماجيكا، 19 عامًا"، إلى دمية شبيهة بالتي تظهر في أفلام الرسوم المتحركة، مستغرقة 1500 ساعة أمام المرآة لتظهر بهذا الشكل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "كريستا"، وهي من مقاطعة كينت الإنجليزية، مغرمة بالأزياء اليابانية، وملابس شخصيات أفلام الأنيمي، مشيرة إلى أنها كانت تمضي ساعتين على الأقل يوميًا، في وضع مستحضرات التجميل واختيار أزيائها.

وصبغت الفتاة المراهقة شعرها باللون الوردي، لأول مرة، عندما كانت في عمر 17 سنة، وكانت سعيدة بالنتيجة، ثم بدأت بعد ذلك بشراء فساتين "الدمى"، بألوان الباستيل من الطراز الفيكتوري، وتضع ماكياجًا وترتدي إكسسوارات، تكمل أزياءها وماكياجها لتصبح "دمية".

وتقول "كريستا": "شكل استخدام مستحضرات التجميل تحديا بالنسبة لي، لكنني تعلمت على مر السنوات، إبراز العيون وكأنها كبيرة فعلا، مثل الدمى، باستخدام العدسات والرموش الصناعية، معترفة بأن وضع مستحضرات التجميل للحظات، في أوقات القلق والاكتئاب، يساعد على تهدئتها.

الشخصيات الكارتونية، التي تقمصتها "كريستا" ساعدتها على في الاسترخاء، وتعترف هي بنفسها بأن هذه الهواية في رسم شخصيتها، بما يشبه بطلات أفلام الرسوم المتحركة، جلبت لها الانتباه من قبل الأشخاص المحيطين، وجعلتها مميزة في عيون الشباب.



التعليقات