أجمل شرطية ألمانية تواصل دفع ثمن شهرتها.. شاهد ماحدث معها

أجمل شرطية ألمانية تواصل دفع ثمن شهرتها.. شاهد ماحدث معها
أدريانا كولزار
رام الله - دنيا الوطن
نالت الشرطية الألمانية أدريانا كولزار شهرة واسعة في ألمانيا نظراً لجمالها الخارق وشهرتها، بعدما تحوّلت إلى أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما "انستغرام". 

وفي آخر أخبارها، أعلنت كولزار عبر حسابها على "إنستغرام" أنّ حبيبها قرّر قطع علاقته بها، بسبب شهرتها وزيادة عدد متابعيها بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك.

وأضافت أدريانا البالغة من العمر 34 عاماً، بأنّ علاقة لمدة 10 أعوام انتهت بالفراق، لأن حبيبها "وجد نفسه بعالم غير عالمه".

وفي وقت سابق، تعرّضت أدريانا للتوبيخ من قبل رؤسائها في العمل، بسبب شعبيتها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثرت سلباً على عملها في سلك الشرطة.

وفي ظلّ الكلمات التي تسمعها من قبل الآخرين عنها، تصف أدريانا نفسها ببساطة أنّها إنسانة، لديها مشاعر. وتضيف أنّها ليست كاملة أبداً، وأحياناً مختلفة بعض الشيء، مثل كل واحد منا.

كولزار أصبحت تتمتّع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، حيث تجاوز عدد متابعيها على "إنستغرام"، نصف مليون شخص.

في الوقت الحالي تواجه موقفاً صعباً بعد اجتماعها الأخير مع رؤسائها في العمل، حيث خيّرت أدريان بين متابعة عملها كشرطية بدوام كامل، أو أن تستقيل.

التعليقات