فقدان 200 شخص بعد انهيار سد في البرازيل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت إدارة إطفاء الحرائق في البرازيل، أنها تبحث عن نحو 200 شخص في عداد المفقودين بعد انهيار أحد السدود عند منجم لخام الحديد مملوك لشركة التعدين البرازيلية فالي اليوم الجمعة.
وقال بيان لإدارة الإطفاء في مدينة بيلو هوريزونتي، عاصمة ولاية ميناس جيرايس، التي لا تبعد كثيراً عن موقع الكارثة، إن عشرات الأشخاص محاصرون في مناطق الأوحال الناجمة عن انهيار السد.

التعليقات