الوزير قطامي يزور جامعة خضوري فرع العروب ويلتقي المسؤولين فيها

الوزير قطامي يزور جامعة خضوري فرع العروب ويلتقي المسؤولين فيها
رام الله - دنيا الوطن
زار مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني للصناديق العربية والإسلامية ، ممثل فلسطين في اللجنة الإدارية لصندوقي الأقصى والقدس الوزير الدكتور ناصر قطامي، اليوم الخميس ، مقر جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب.

حيث كان في استقباله الوزير ، والوفد المرافق له ، مدير فرع الجامعة بالعروب الدكتور مهيب ابو لوحة وعدد من نوابه ومساعدي العمداء ورؤساء الاقسام الاكاديمية والإدارية في الجامعة .

الوزير قطامي قال ان الهدف من زيارته جاء للتعرف على الجامعة عن قرب وأقسامها وبرامجها والإطلاع على اهم المشاريع الحالية و المستقبلية فيها , باعتبارها الجامعة الحكومية الوحيدة في الجنوب وتتعرض لانتهاكات يومية من قبل الاحتلال الاسرائيلي , ومهددة بشكل دائم بالاستيطان والاعتداءات على كادرها وطلبتها على حد سواء .

كما اضاف الوزير ان هذه الزيارة الى جامعة فلسطين التقنية خضوري - العروب تأتي للإطلاع على معاناة الطلبة والموظفين في المنطقة المصنفة اسرائيليا بالمنطقة " c " وتخضع للسيطرة الاسرائيلية الكاملة , مؤكدا ان هذه الجامعة بحاجة الى الدعم المستمر والمستدام من اجل المحافظة عليها كمؤسسة وطنية رائدة ومشروع قومي لا بد من انجاحه .

بدوره رحب الدكتور مهيب ابو لوحة بالوزير قطامي ووفده المرافق , شاكرا للوزير قطامي اهتمامه بهذه المؤسسة الوطنية , والتي تحتاج اكثر من أي وقت مضى الى الدعم والإسناد للوقوف في وجه التغول الاسرائيلي , مستعرضا اهم المحطات التي مرت بها الجامعة منذ كانت معهدا للمعلمين وحتى دمجها في جامعة فلسطين التقنية خضوري قبل عام من الان لتصبح فرعا للجامعة في محافظة الخليل.

كما استعرض ابو لوحة مع الوزير اهم طموحات الجامعة المستقبلية من اجل التوسع والتطور بما يخدم مصلحة الطلبة والمجتمع المحلي .