وفد الملاكمة الإيطالي يؤدي حصة تدريبية بحلبة نادي النصر العربي

وفد الملاكمة الإيطالي يؤدي حصة تدريبية بحلبة نادي النصر العربي
رام الله - دنيا الوطن
واصل الوفد الايطالي للملاكمة من نادي"كيفو" في العاصمة الإيطالية روما برنامجه لليوم الثالث على التوالي ، وأنجز حصة تدريبية مع لاعبي المنتخب الوطني ونادي النصر العربي, وذلك مساء الثلاثاء 22-1-2019.

وحل الوفد ضيفاً على نادي النصر العربي برفقة علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة, وعضوا الاتحاد جمال الفار, وفايز أبو دية, وحسام الغرباوي من اللجنة الإعلامية, و"فلنتينا" مسئولة الوفد الإيطالي, والمترجمة أمل خيال.

وكان في استقبال الوفد عصام العلمي رئيس نادي النصر العربي ومحمد أبو حسان , وزياد حمادة عضوا إدارة النادي, وحسام جابر إداري النادي, وعدد من كوادر النادي. 

ورحب "العلمي" بالوفد وعبر عن سعادته لزيارتهم النادي وتنفيذ جانب من برنامجهم مع لاعبي النادي وأبطال المنتخب الوطني, وشكرهم على حرصهم للنهوض بالرياضة الفلسطينية وخاصة لعبة الملاكمة التي تحتاج إلى تضافر الجهود لصقل قدرات ابطال اللعبة, وتمنى لهم قضاء وقتاً ممتعاً في فلسطين.

وأثنى عبد الشافي على جهود نادي النصر العربي ودوره المحوري في المنظومة الرياضية, مشيداً بحرصهم على تطوير الألعاب الفردية, وخاصة احتضانهم للعبة الملاكمة وأنشطة الاتحاد, مقدماً لهم الشكر والتقدير على هذه الاستضافة.

وأعربت "فالنتينا" رئيسة الوفد الايطالي عن سعادتها الكبيرة بالوصول إلى فلسطين, مشيرة إلى أن أبطال لعبة الملاكمة بحاجة إلى معسكرات واحتكاك مع لاعبين دوليين لتطوير مستوياتهم, مؤكدة أن المدرب "جاني" و"جوليو" و"كارلوتا" أثنوا على قدرات اللاعبين خلال الحصص التدريبية التي أنجزت، وأنهم بحاجة إلى مزيداً من الاحتكاك والتطوير.

وقدم مجلس إدارة نادي النصر للوفد درعا يحمل خارطة فلسطين وقبة الصخرة المشرفة بالقدس الشريف عاصمة دولة فلسطين, بالإضافة إلى شعار نادي النصر العربي. 

وحرص المدرب جاني، واللاعب جوليو، واللاعبة والمدربة كارلوتا بجانب مدرب المنتخب الوطني أسامة أيوب, خلال الحصة التدريبية على تنمية المهارات الأساسية للعبة بالإضافة إلى التركيز على المهارات التكنيكية بشكل عام.

وكان الوفد الإيطالي قد وصل قطاع غزة من العاصمة روما، في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد وتلك الأندية للنهوض والرقي باللعبة وتطوير قدرات اللاعبين, ووضع الاتحاد برنامجاً يمتد على مدار أربعة أيام، يتخلله زيارات لأندية الملاكمة من أجل الاطلاع على قدرات اللاعبين وإجراء حصص تدريبية لصقل قدراتهم.

التعليقات