حنا: فلنكن اباء وامهات لمن فقدوا اباءهم وامهاتهم بسبب الاعتداءات الاحتلالية المتكررة

رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس لدى استقباله اليوم وفدا من مؤسسة انقاذ الطفل الفلسطينية بأننا جميعا مطالبون ان نولي اهتماما كبيرا بأطفالنا خاصة وان وسائل التواصل الاجتماعي قد اغرقت مجتمعنا بما تقدمه من برامج ومن اخبار فيها ما هو مفيد وفيها ما هو مضر .

يجب ان نربي ابناءنا على القيم والاخلاق النبيلة وان يحبوا وطنهم وبيئتهم وشعبهم .

وقال حنا يجب ان نصقل شخصياتهم لكي يكونوا اناسا طيبين منتمين لهذه الارض ومحبين لاسرهم ومتشبثين ومتمسكين بالقيم الانسانية والاخلاقية والروحية والوطنية .

واكد اننا نشيد بما تقوم به مؤسستكم في خدمة الطفل الفلسطيني وخاصة في ظل ما نشهده من عدوان اسرائيلي متواصل ومن استهداف لشعبنا الفلسطيني ولا يستثنى من ذلك الاطفال الذين يتعرضون في كثير من الاحتلال لرصاصات الغدر الغاشمة فعندنا عدد كبير من الاطفال الشهداء كما عندنا اطفال اصيبوا باعاقات جسديه بسبب العدوان الاسرائيلي وهذه الشريحة تحتاج الى عناية خاصة والى اهتمام منا جميعا .

وأضاف تم التداول في هذا الاجتماع في مسألة العناية بأطفال فلسطين وخاصة الشريحة التي تم استهدافها من قبل السلطات الاحتلالية واولئك الذين يعيشون في ظروف معيشية وحياتية صعبة ، كما تم التأكيد على اهمية الاهتمام بهذا الملف والعناية بأطفالنا وخاصة الذين فقدوا احبتهم واهلهم وهم يحتاجون الى الحنان والمحبة والرأفة والعناية الخاصة .

فلنكن جميعا اباء وامهات لمن فقدوا اباءهم وامهاتهم ولنعامل اطفالنا وخاصة الذين تيتموا بسبب العدوان الاسرائيلي وكأنهم ابناء لنا ولنقدم لهم الحنان والمحبة التي يحتاجونها .