إير فيت إن 30 آي: أوّل قناع للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء

إير فيت إن 30 آي: أوّل قناع للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) "إير فيت إن 30 آي"، أوّل قناع أنفيّ للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء ("سي بيه إيه بيه") متّصل بأعلى الرأس، في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، مع وسادة تمّ تصميمها حديثاً لاحتضان الأنف وتتواجد أسفل أنف المستخدم بالتحديد.

لا يقوم الاتّصال بأعلى الرأس بعرقلة المستخدم، ويسمح له بالتحرك والنوم في أيّة وضعيّة. وتمّ تصميم وسادة احتضان الأنف – الأولى من "ريس ميد" – لخفض العلامات على الوجه وتهيّج البشرة.

ويعدّ "إير فيت إن 30 آي" أيضاً مناسباً لمزودي التجهيزات ومختبرات النوم – وهو يلائم 96 في المائة من مستخدمي أجهزة الضغط الإيجابي لضخّ الهواء مع حجمَين من الإطار وأربعة أحجام من الوسادة.

مقارنة "إير فيت إن 30 آي" مع أفضل أقنعة الأنف المتّصلة بأعلى الرأس في السوق

في المقارنات المتوازية، فضّل ثلاثة مستخدمون من أصل أربعة قناع "إير فيت إن 30 آي" على الأقنعة الأنفيّة الأخرى التي تتّصل بأعلى الرأس. وعبّر أكبر عدد أنّهم أحبوا "إير فيت إن 30 آي"، وأنّهم يأخذونه إلى المنزل كقناعهم المفضل، في حين أشار الكثير منهم أنّه "مريح كثيراً"، و"سهل الاستعمال"، و"لم يسبب أي انزعاج لشريكهم في السرير".

وقال جيم هولينجسهيد، رئيس قسم أعمال معدات النوم في شركة "ريس ميد"، في هذا السياق: "يشكّل قناع ’إير فيت إن 30 آي‘ خياراً رائعاً لمستخدمي أقنعة الأنف الذين يتحركون خلال النوم. يتعلّق الأمر بالحريّة – يتمتّع المستخدمون بحريّة النوم كيفما يرغبون والاستفادة من إحكام مريح وموثوق. يسهل كثيراً ارتداء ’إير فيت إن 30 آي‘، وسيتاح المجال أمام أخصائيّ النوم ليخدموا عدداً أكبر من الناس".

ويتوافر "إير فيت إن 30 آي" أيضاً في كندا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وغالبيّة أوروبا، مع التخطيط لإضافة بلدان أخرى في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

 

التعليقات