المحافظ حميد يكرم القائمين على حملة (ملتمين على الخير)

رام الله - دنيا الوطن
كرم اليوم الأربعاء محافظ محافظة بيت لحم القائمين على حملة (ملتمين على الخير) تقديرا على تعاونهم المميز مع الدائرة الاجتماعية في المحافظة والعديد من الانجازات المتواصلة .

المحافظ حميد ثمن أداء القائمين على الحملة خاصة بعد انجاز ترميم بيت المواطن نبيل الشويكي والذي احترق قبل شهر بسرعة قياسية غيرمسبوقة مثمنا دور منسق حملة (ملتمين على الخير) محمد العموري وباقي العاملين إلىجانب الدائرة الاجتماعية في المحافظة ومديرها نجاح الأحمر.

ويشار إلى أن حملة ( ملتمين على الخير ) انطلقتفي أعمالها الخيرية قبل خمس سنوات في المحافظة بعدة مبادرات مثل ترميم البيوت وكسوةالأعياد وتوفير أدوات طبية ، وعدد متطوعيها خمس وعشرون وتحرص على العديد من التعاون والشراكة مع العديد من المؤسسات وتثمن دور محافظة بيت لحم للوقوف علىمساعدة الحالات الاجتماعية والفئات المهمشة .

وفي ذات السياق حميد يلتقي لجنة تشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة بحث محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد سبل إسناد ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر العديد من المشاريع والتمكين الاقتصادي وتوفير المؤهلات والدورات في العديد من المجالات خاصة الجانب السياحي والحرف اليدوية ببيت لحم.

ويشار إلى أن اللجنة التشغيلية للأشخاص ذوي الإعاقة تضم الجمعية العربية للتأهيل ومحافظة بيت لحم ومؤسسة قادر ووكالة الغوث واتحادالمعاقين ومكتب العمل والغرفة التجارية و ymca وتقدماللجنة العديد من الخدمات في جميع المؤسسات والمرافق والمنشآت إلى جانب البلديات.