مجلس إدارة جي إيه تيليسيس يقوم بتعيين نورمان ليو كمدير مستقلّ

مجلس إدارة جي إيه تيليسيس يقوم بتعيين نورمان ليو كمدير مستقلّ
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "جي إيه تيليسيس" المحدودة، مزوّدة عالميّة رائدة للخدمات المتكاملة للطيران التجاري، أنّ مجلس إدارتها سيقوم بتعيين نورمان سي. تي. ليو كعضو مستقلّ في المجلس بدءاً من الأوّل من فبراير 2019.

ويجلب نورم أكثر من 35 عام من الخبرة في مجال تمويل الطيران، والاستثمار في البنية التحتيّة، والخدمات المصرفية الاستثمارية. إنّه رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "جي إي كابيتال أفييشن سيرفيسيز" ("جي إي سي إيه إس")، الرائدة عالمياً في مجال تأجير وتمويل الطائرات التجاريّة. تقاعد من "جي إي" في نهاية عام 2016 بعد 30 عام من الخدمة، ويشغل حاليّاً منصب مستشار رئيسي لعدد من الشركات في قطاعَي البنية التحتيّة والطيران. حصل على زمالة من جامعة "هارفارد" للريادة المتقدمة في عام 2017، وهو أستاذ مساعد في كليّة دبلن الجامعيّة في إيرلندا. وحصل على شهادة بكالوريوس من جامعة ييل، وماجستير في إدارة الأعمال من كليّة هارفارد للأعمال.

وقال أبدول موابيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس"، في هذا السياق: "يسرّنا أنّ نورم سينضمّ إلى مجلس إدارتنا للمشاركة في النموّ السريع لامتيازنا التجاري. يُعدّ نورم أحد الأسماء الأكثر شهرة واحتراماً في قطاع الطيران، وقام بدور أساسيّ في توسيع ’جي إي سي إيه إس‘ على مرّ عقود لتصبح من الجهات العالمية الأساسيّة الفاعلة في مجال تمويل الطيران والخدمات ذات الصلة".

التعليقات