ميتابولون تعيّن مايكل راشي في منصب رئيس شؤون الأعمال الدولية

ميتابولون تعيّن مايكل راشي في منصب رئيس شؤون الأعمال الدولية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "ميتابولون"، الرائدة عالمياً في مجال النواتج الأيضية، أن مايكل راشي انضم إلى الشركة لتولي منصب رئيس شؤون الأعمال الدولية لديها. سيقدم مايكل تقاريره إلى روهان هاستي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، وسيصبح عضواً في الفريق التنفيذي التابع لها. وسيتولى مايكل قيادة جميع أنشطة الأعمال الدولية في "ميتابولون" مع التركيز القوي على توسيع قاعدة العملاء وحجم فريق العمل.

وقال هاستي في هذا السياق: "يسرّنا للغاية انضمام مايكل إلى فريق عمل ’ميتابولون‘". وأضاف: "سيقدم مايكل مجموعة غنية من الخبرات التجارية والخبرات المتعلقة بالأعمال عبر مجالات متعددة من علوم الحياة، انطلاقاً من قطاعات الأدوية وصولاً إلى التشخيصات والتقنية الحيوية. وإنني واثق من أنه سيكون قادراً على التأثير بشكل فوري على عملائنا الحاليين والمستقبليين على السواء".

وقال مايكل راشي في معرض تعليقه على منصبه الجديد: "أنا متحمس للغاية لأن أصبح جزءاً من قصة نجاح شركة ’ميتابولون‘". وتابع قائلاً: "سأتولى بشغف قيادة فريقنا للدفع بعجلة الأعمال وتوسيع نطاق انتشارنا في جميع الأسواق الدولية. وفي هذا الصدد، تعمل تقنية ’بريسيجن ميتابولوميكس‘ خاصتنا على تقديم اكتشافات مرتبطة بالمؤشرات الحيوية، واختبارات تشخيصية مبتكرة، وبيانات متطورة ضمن مبادرات خاصة بالجينوم وصحة السكان. ويسهم اتساع التطبيقات المحتملة في جعلنا نتخذ موقعاً فريداً في أبحاث علوم الحياة".

وسيساهم سجل راشي الحافل في مجال توسيع الأعمال الدولية في قطاعات الأدوية والتشخيصات والتقنية الحيوية في تعزيز موقع "ميتابولون" لتصبح شركة رائدة عالمياً في مجال النواتج الأيضية. ويتمتع راشي بـ 28 عاماً من الخبرة في مجالات الرعاية الصحية وعلوم الحياة، مع التركيز بشكل خاص على تقاطع قطاعات الأدوية والتشخيصات. وينضم راشي إلى "ميتابولون" بعد أن كان يعمل لدى شركة "ديفينينز" حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية. وقبل انضمامه إلى "ديفينينز"، كان راشي نائب الرئيس لشؤون العمليات التجارية العالمية في شركة "أيوكسا". كما شغل مناصب قيادية في شركة "داكو" (المعروفة اليوم باسم "أجيلنت") وفي "روش" و"باير دياغنوستيكس" في تسعة بلدان مختلفة عبر أوروبا والأمريكتين.

التعليقات