يونغ ليفنغ إسينشيال أويلز ترحب بوين مورهيد كنائب للرئيس للتسويق

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة يونغ ليفنغ أويلز Young Living Essential Oils، الشركة العالمية الرائدة في الزيوت الأساسية، اليوم أنها تعاقدت مع وين مورهيد ليكون نائب الرئيس لشؤون التسويق. وينضم مورهيد إلى فريق يونغ ليفنغ التنفيذي متسلحا بخبرة واسعة في التسويق واستراتيجيات الماركة التجارية، وسيساعد في تغذية نجاح يونغ ليفنغ كماركة تجارية رائدة في ميدان الصحة والعافية.

وقال جاريد ترنر، رئيس يونغ ليفنغ ومديرها التنفيذي للعمليات "ينضم وين إلى يونغ ليفنغ مسلحا بخبرة مثبتة في استراتيجية التسويق ووضع العلامة التجارية من خلال خبرته الواسعة في صناعات البيع بالتجزئة والمبيعات المباشرة. وسيساعد في التزامنا المستمر لتطوير العلامة التجارية وتحسينات التسويق لتساعدنا على تنفيذ تعهدنا 5 × 5. وبصفته العضو الأحدث في فريق يونغ ليفنغ التنفيذي، فإن وين مكلف بتسليط الضوء على مكانتنا كرائد عالمي في مجال الزيوت الأساسية من خلال الإشراف على استراتيجيات التسويق لجلب زيوت يونغ ليفنغ إلى كل بيت في العالم."

قبل الانضمام إلى يونغ ليفنغ، مارس وين خبرته وشغفه بالعلامة التجارية لمساعدة العديد من الشركات على تحديد علاماتها التجارية وتفعيلها والتعبير عنها. تشمل خبرته السابقة أدوارًا كمدير التسويق لشركة مكملات طبيعية كبيرة ذات ملكية عامة، بالإضافة إلى مدير التسويق لإحدى شركات آي أن سي 500، حيث لعب دورا أساسيا في بناء العلامة التجارية للشركة التي تبلغ قيمتها مليار دولار.

قاد وين مكتبا لاستراتيجية العلامات التجارية في وكالة نيويورك الإبداعية والوكالة التي مقرها مدينة سولت ليك، حيث عمل مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك جونسون آند جونسون، فندر، هول فودز، وإنتل. وفي الآونة الأخيرة، شغل وين منصب مسؤول العلامات التجارية في واحدة من العلامات التجارية العمودية الرقمية الأسرع نمواً دي أن في بي. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ماريوت للأعمال.

وقال واين "أنا متحمس جدا للانضمام إلى شركة مدهشة وتسترشد بهدف. لقد غذى العاملون في يونغ ليفنغ ومنتجاتها نموًا مذهلاً وأسسوا مكانة راسخة للشركة كعلامة تجارية رائدة في مجال العافية. وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من مستقبل يونغ ليفنغ المثير."

التعليقات