ربط ناجح بالشبكة لأكبر مرفق طاقة شمسية للوحدات

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة كوأوبريشن يونيسون إنيرجي ("يونيسون") أن مشروع توليد الطاقة الشمسية زونيبارك ريلاند البالغة قدرته 11,75 ميغاواط، الذي يستخدم وحدات النوع أن الثنائية الجانب من إنتاج شركة جوليوود (تايزو) للطاقة الشمسية ("جوليوود")، قد حقق عملية الربط بالشبكة بنجاح. ويمثل هذا أول وأكبر مرفق طاقة شمسية على مستوى شركات الخدمات يتم بناؤه بوحدات النوع أن الثنائية الجانب في أوروبا.

في أيلول/سبتمبر 2018، توصلت شركة جوليوود، الشركة الرائدة في مجال البحث والتطوير والإنتاج الضخم للخلايا والوحدات الشمسية من النوع  أن، إلى اتفاقية تعاون مع شركة  يونيسون إنيرجي لتنفيذ مشروع  زونيبارك ريلاند. مشروع زونيبارك ريلاند، الذي تم بناؤه في منطقة طاقة متجددة حيث يتم إنتاج 15 ميغاواط من طاقة الرياح بالفعل، هو مشروع يتمتع بقدرة إنتاج تبلغ  11،75 ميغاواط من الطاقة الشمسية التي طورتها شركة يونيسون إنيرجي بالتعاون مع مالك الأرض المحلي. من خلال هذا الاتفاق، قدمت جوليوود 40.000  وحدة شمسية ثنائية الجانب، ثنائية الزجاج ممتازة إلى المشروع.

واستناداً إلى التعاون الناجح في مشروع زونيبارك ريلاند في هولندا، ستواصل يونيسون وجوليوود المشاركة في المزيد من مشاريع الطاقة الشمسية في أوروبا، باستهداف تنفيذ هدف إجمالي يبلغ 200 ميغاواط من العام 2019 إلى العام 2020. ومن المتوقع أن يكون المشروع التالي مشروعا بقدرة 23 ميغاواط في هولندا، الذي يتضمن مرفق طاقة شمسية بقدرة 16 ميغاواط على طول مدرج مطار روتردام، بالإضافة إلى مرفق في مرآب  بقدرة 7 ميغاواط في الجوار.

وقال السيد  جيانوي لين، رئيس مجموعة جوليوود، "يونيسون أنجزت شراء وحدات وبناء محطة توليد الكهرباء في أربعة أشهر فقط. إن كفاءة عملياتها والإدارة المنظمة لموقع المشروع ممتازة ومثيرة للإعجاب. نحن نعتقد أنه من خلال الخبرة والقدرات المتميزة لشركة يونيسون، بالإضافة إلى  قدرات البحث والتطوير والتصنيع القوي لدى شركة جوليوود، يمكننا أن نجعل حلول الطاقة الشمسية لمحطات الطاقة الشمسية أكثر كفاءة للسوق الأوروبية."

وقالت السيدة ييشا هي، رئيسة مجموعة يونيسون:: "يونيسون إنيرجي حريصة على اختيار المنتجات ذات التقنيات الرائدة لتقديمها لقائمة عملائنا المحترمين. وتبين أن جودة منتج جوليوود ممتازة. إن تقنية الكفاءة واستراتيجية الصناعة لديها تتوافقان إلى حد كبير مع رؤيا يونيسون، ويسعدنا العمل معًا لتزويد العملاء والأسواق بمصانع الطاقة الشمسية بأفضل سعر طاقة وموثوقية عالية."

التعليقات