انطلاق سباقات البطولة العالمية لرالي كروس

رام الله - دنيا الوطن
تستقبل حلبة مرسى ياس أفضل سائقي الراليات في العالم وأسرعهم في افتتاح بطولة العالم لرالي كروس التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي.

والتذاكر متاحة للبيع حاليًا لحضور السباق الافتتاحي من سلسلة سباقات تشمل 11 جولة تتسم بالتشويق والإثارة في أول سباقات البطولة بالشرق الأوسط.

ومن المنتظر في سابقة أولى مثيرة أخرى لحلبة مرسى ياس أن تضم بطولة العالم 2019 لرالي كروس التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات السباق الليلي الأول على الإطلاق، إذ تتسابق السيارات تحت الأضواء الكاشفة على مسار الحلبة المشيّد خصيصًا لهذا الغرض.

إن استضافة حلبة مرسى ياس لهذه البطولة الدولية، التيتُقامخلال عطلة نهاية الأسبوع من 5 - 6 من أبريل 2019، تعزز بصورة أكبر مؤهلات هذه الحلبة بوصفها "موقع التقاء الأبطال".

تشمل التذاكر التي تباع على مدى يومي (الجمعة والسبت) أفضل فعاليات السباق على مسار السباق وخارجه والفعاليات اللاحقة على السباقات المصحوبة بجلسات تدريب وتأهيل، فضلاً عن يوم السباق النهائي الذي يتميز بالإثارة والمتعة والسباقات الجانبية. وسوف يتاح للمشجعين أن يشاركوا في مسيرة أسوار المضمار المفتوحة أمام جميع المشاهدين بعد تصميمها خصيصًا لتجارب الركوب خلال سباقات الرالي كروس.

وتستطيع العائلات تحقيق أقصى قدر من المتعة بوقتها على جزيرة ياس لدى اقتناء تصريح دخول منتزهات أكس باركس الشهيرة عند شراء تذاكر حضور سباقات بطولة العالم لرالي الكروس التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. وتوفر التذاكر الحصرية حق الدخول إلى حلبة مرسى ياس فضلاً عن تصريح الدخول غير المحدود إلى حدائق عالم فيراري أبوظبي أو ياس واتر وورلد أو عالم وارنر براذرز أبوظبي من الخميس إلى الأحد.

وقد تم تحديد أسعار تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بالمبالغ التالية: 395 درهم إماراتي لدخول المدرج الشمالي الرئيس المتاح لدخول عموم المشجعين و595 درهم إماراتي لدخول صالة النادي الشمالي و1495 درهم إماراتي لدخول جناح ياس للضيافة.

إن بطولة العالم لرالي كروس التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات تمثل جزءًا من روزنامة فعاليات حلبة مرسى ياس المشوقة الشاملة التفاعلية التي تُقام على مدار العام لسباقات السيارات الرياضية التي تشمل بطولات سيارت السائق الواحد وسباقات التحمل وفعاليات سباقات الشوارع وسباق جائزة أبوظبي الكبرى، فورميولا 1 الذي ينظمه طيران الاتحاد.