الحمرية تنظم مخيمها السنوي بحضور كافة موظفيها

رام الله - دنيا الوطن
بهدف خلق بيئة عمل إيجابية بين كافة كوادرها البشرية العاملة في مختلف إدارات وأقسام البلدية  نفذت بلدية مدينة الحمرية مساء امس الأول مخيمها الشتوي بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وكافة الكوادر الوظيفية في إطار تعزيز علاقات التواصل وخلق بيئة أسرية بين كافة الموظفين ونشر السعادة .

ويعد المخيم الشتوي الذي أقيم في منطقة الحمرية إحدى التقاليد السنوية التي تحرص عليها إدارة البلدية لتوطيد العلاقات بين كافة الموظفين وتعزيز الانتاجية والايجابية ونشر السعادة .

 ونشر المخيم عددا من المضامين الايجابية والتي من بينها التسامح وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، وإبرازاً لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة عالمية للتسامح.

وخلال المخيم تم تنفيذ العديد من الفعاليات التي  عززت من مفاهيم التعاون البناء بجانب التحلي بخلق التسامح علاوة على تثمين جهود الموظفين المبذولة وتحفيزهم لبذل المزيد من الطاقات الإبداعية.

من جهته بين مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، رئيس لجنة الفعاليات والأحداث المستدامة بالبلدية بأن اللجنة وعبر فعالياتها لعام 2019 تعمل على موائمة برامجها لتعزيز التواصل والتقارب وتعميق قيم التآلف بين الموظفين، بجانب تسليط الضوء على مناقب المغفور له الشيخ زايد "طيب الله ثراه" وتعريف الجاليات بنهج التسامح في حياته.

 

منوهاً إلى أن البرنامج التنفيذي للمخيم الشتوي يمثل عادة سنوية وجرى تنظيم  عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة وتتضمن جلسات مجتمعية للموظفين، بالإضافة لمسابقات للمعلومات العامة ومسابقات شعبية وتراثية تفاعلية، وذلك لتوثيق القيم السامية والسمحة بين الموظفين.

 كاشفاً عن أن بلدية مدينة الحمرية ومن خلال فريقها المعني بالفعاليات والأحداث المستدامة سينفذ جملة من البرامج والانشطة خلال عام التسامح2019، وذلك في إطار حرص البلدية على إيصال رسالة التسامح التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" إلى كافة فئات المجتمع وأطيافه.

مشيراً إلى أن البلدية وضمن خطتها الإستراتيجية تحرص على تنمية مبادئ الريادة والإبداع لدى موظفيها بالتوائم مع نظام الإدارة المتكامل (IMS)، وآيزو إدارة الفعاليات (ISO 20121) الخاص بتنظيم وإستضافة الأحداث المستدامة، وذلك بهدف تهيئة بيئة عمل محفزه.