طلبة الجامعة القاسمية يختتمون مشاركتهم في مخيم المغامرون

طلبة الجامعة القاسمية يختتمون مشاركتهم في مخيم المغامرون
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة لافتة ومميزة وضمن المشاركات المتواصلة للجامعة القاسمية اختتم طلبتها مشاركتهم في مخيم المغامرون والذي أقيم بمشاركة خليجية تحت رعاية وتنظيم شركةBP  .

وأبدى طلبة الجامعة القاسمية جدية وروحا رياضية خلال مشاركتهم في المخيم الذي تواصل على مدى ثلاثة أيام واختتم في التاسع عشر من شهر يناير في مدينة دبا الفجيرة و محافظة مسندم بسلطنة عمان.

وحفل المخيم الذي تضمن مشاركة الفوج الثاني ضمن فعاليات هذا الموسم للجامعات أنشطة المغامرة و التحديات من الدراجات الجبيلة و التسلق و التجديف و برامج تعليم الإنقاذ و الاعتماد على النفس وسط مشاركة حافلة من طلبة الجامعات من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان .

وحرص طلبة الجامعة القاسمية بإشراف اسلام الدرولي مسؤول الأنشطة الطلابية بالجامعة القاسمية على إبراز الروح الطلابية والتعاون مع المشاركين والمساهمة في إنجاح التحدي .

واكتسب طلبة الجامعة القاسمية العديد من المهارات وأثبتوا جدارتهم بمهارات التحدي الرياضية فضلان عن اكتساب القيم الايجابية في روح الاثار والمبادرة والتعاون .

وفي نهاية المخيم قام أحمد التميمي مدير الانشطة و الفعاليات بشركة BP  بتكريم طلبة الجامعة القاسمية المشاركين ضمن كوكبة الطلبة الخليجين وأشاد بدور طلبة الجامعة ومستويات التحدي العالية وما هدف إليه المخيم من تطوير شخصية الطالب .