لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية والمدنية بمحافظة طولكرم تعقد إجتماعها الدوري

رام الله - دنيا الوطن
 عقدت لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية بمحافظة طولكرم اجتماعها الدوري. جاء  ذلك في دار المحافظة بمشاركة نائب المحافظ مصطفى طقاطقة و رئيس وحدة العلاقات العامة ميسون زريقي، وعلاء عبد الحليم منسق اللجنة، وحضور جميع  الأعضاء  لمناقشة برامج اللجنة والأنشطة التي نفذتها خلال الفترة الماضية وخاصة حملة طولكرم الخير بالإضافة لبحث تنفيذ أنشطة جديدة خلال الفترة القادمة.

ونقل طقاطقة تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر وتأكيده على أهمية جهود اللجنة ومواصلة أنشطتها وفعالياتها، مثمنا ما قامت به اللجنة  من تنفيذ  الأنشطة التي لها علاقة بملامسة هموم المواطنين والوصول إليهم .

وأشار طقاطقة إلى أهمية الاستمرار في تقديم المساعدات للمواطنين المعوزين في المحافظة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها مجتمعنا الفلسطيني،مشددا على ضرورة وضع خطة ممنهجة ومدروسة لمساندة العائلات المحتاجة والتخفيف عنها والعمل على النهوض بها بكافة الوسائل  والسبل المتاحة .

ونوه طقاطقة إلى أن حملة طولكرم الخير لاقت ترحيبا كبيرا من المجتمع المحلي ودعماً أساسياً  من فاعلي  الخير والتجار في المحافظة و بجهود وتعاون الجميع، مؤكداً على أهمية مواصلة برامج اللجنة للوصول بشكل أكبر للمواطنين عبر مساندتهم ودعمهم والوقوف إلى جانبهم.

في سياق متصل، تخلل الاجتماع مداخلات و مقترحات ومبادرات  جديدة لتنفيذ برامج خاصة بحملة طولكرم الخير القادمة، إضافة لمجموعة من التوصيات والتي سيجري متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.