مجلس الشباب الفلسطيني يسلم الطفلة مريم المزيني أمانة سر المجلس "صورياً"

مجلس الشباب الفلسطيني يسلم الطفلة مريم المزيني أمانة سر المجلس "صورياً"
رام الله - دنيا الوطن
سلّم أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة إياد الدريملي، اليوم الإثنين، مهام أمانة سر مجلس الشباب الفلسطيني للطفلة مريم المزيني بشكل صوري ، في دلالة رمزية على تعزيز وتكريم المبدعين والقيادات الجديدة والمستقبلية واشارة الي مكانة و دور الطفل الفلسطيني في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال مميز أعده مجلس الشباب، للطفلة المزيني، تخلله احتفال بعيد ميلادها الـ13 الذي يصادف اليوم.

وأطلع أمين سر المجلس إياد الدريملي، الطفلة مريم المزيني، على آلية العمل في المجلس، وخططه البرامجية الذي أعدها لعام 2019، وعلى هياكل واللجان العاملة.

وأكد الدريملي، أن تسليم مهام أمانة السر بشكل رمزي للطفلة المزيني، جاء تعزيزًا لدور الطفل الفلسطيني داخل المجتمع، وفي إشار لإيمان المجلس بتدافعية الأجيال وبناء جسور لهذه الطاقات لصناعة التغير.

وأعرب الدريملي عن فخره واعتزازه بهذه النماذج الفلسطينية الإبداعية، التي من شأنها أن تفتح جسور من الأمل والمستقبل المشرق للجيل الجديد.

ووجه رسالة إلى أطفال فلسطين وكافة شرائح المجتمع أن مجلس الشباب يعمل على قدم وساق، من أجل ضمان غد أفضل لهم، وبيئة صحية وسليمة تحتضن وتشحذ طاقاتهم وهمم الكامنة.

بدورها، قالت أمينة سر الشباب الصغيرة "صوريًا" مريم المزيني: إن "أطفال اليوم، هم أطباء وأساتذة وفنانون ورؤساء جمهورية المستقبل، والأكثر أهمية من ذلك، نحن عُشاق الوطن، ونعلم جيداً أهمية المسؤولية التي على عاتقنا".

وعبرت الطفلة المزيني عن سعادتها وشكرها الخالص لمجلس الشباب الفلسطيني ساحة غزة ، الذي يبادر دومًا باحتضان كافة فئات المجتمع.

واضافات انها تتابع انشطة المجلس منذ فترة وانها معجبة بهذه الجهود داعية الي توسيع نطاق العمل والبرامج لكافة الفئات.

يُذكر أن الطفلة المزيني خريجة حساب مركز الذكاء العقلي، وفازت بالمركز الأول بمسابقة تاج المعرفة على مستوى قطاع غزة للفئة الأولى، كما فازت بالعديد من الجوائز والمسابقات المحلية والعربية والدولية كالقصة القصيرة و الاولي في مسابقة تحدي القراءة الدولية علي مستوي قطاع غزة، وفازت بمنصب اصغر وكيل وزارة للمراة الفلسطينية كما فازت بفيديو عن قرار مجلس الامن الدولي 2250 عن الشباب والسلام .