ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في "أسبوع الموضة الفرنسي" لصيف وربيع 2020

ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في "أسبوع الموضة الفرنسي" لصيف وربيع 2020
رام الله - دنيا الوطن
تنطلق غدًا فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي لصيف وربيع 2019 – 2020 بمشاركة أكثر من 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء "الخياطة الراقية".

تقام فعاليات "الأسبوع "داخل فندق "بينيسولا" بالعاصمة الفرنسية باريس ومن المقرر أن يشهد ختام الـ "أسبوع" عرضا مميزا لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري يوم الأربعاء 23 يناير الجاري بمشاركة مشاهير مصممي الأزياء مثل ايلي صعب وزهير مراد وفلانتينو .. وغيرهم.

كما يترقب العديد من نجمات ومشاهير العالم عرض البحيري الذي يحمل كل عام العديد من المفاجآت خاصة أنه المصري الوحيد المشارك بـ"أسبوع الموضة الفرنسي" للعام  الـ 14 على التوالي وصاحبه في كل عروضه خبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير.

المعروف أن غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، قررت مؤخرا إنشاء شعبة لمصممي الأزياء بغرفه الملابس الجاهرة، برئاسة مصمم الأزياء العالمي، هاني البحيري لرفع مستوي الثقافة والذوق بالملابس المصرية ولضخ للسوق 100 من خبراء الموضة على مستوي البحيري.

كما يجري تأسيس مشروعا بمشاركة البحيري ووزارة الصناعة لتطوير مركز تحديث صناعة الملابس والمراكز الحرفية.

يعد هاني البحيرى سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا وشارك  مؤخرا كأول مصري بأسبوع الموضة الاسباني للسواريهات العربية والشرقية والذي أقيم باستاد مدريد.. بالإضافة الى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان .

كما انفرد البحيري بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم للعام الثاني على التوالي الذى أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم حيث ارتدت الفستان الاول الفنانة يسرا اللوزي وبلغت قيمته 5 ملايين دولارا والثاني ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا وتخطت قيمته الـ 11 مليون دولارا والذي كان حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بشكل غير مسبق.



التعليقات