"سولكينغ "نجم جزائري نقش ذاته بأحرف من ذهب في عالم الفن

"سولكينغ "نجم جزائري نقش ذاته بأحرف من ذهب في عالم الفن
رام الله - دنيا الوطن - صدام رقيق
القلب يعشق كل جميل والقلب يعشق هذا الصوت القادم من قلب الحب بل الذي يؤرخ هو نفسه بسماته وتفاصيله للحب كأجمل ما يكون، القلب يعشق صوته، يتمتع  في تفاصيل روعته ،يتقلب مع تقلباته، صوت آت من وسط الحياة ومن بلد يعشق الفن ، ففي صوته مساحة واسعة للحب لإجتماع النقيضين الموهبة والإبداع.. الطموح والصبر.. الإرادة والمثابرة..الألم والأمل.

فى أغانيه تولد معاني مختلفة للأشياء تصبح مذاقات الكلمات نفسها روحا أخرى تتعانق النقائض لتصبح روحا واحدة ، يكفي أن نستمع إلى أعماله لتعيش رقة الفنان المبدع ، قيل الكثير عنه وعن أعماله وسال من الحبر ما يمكن أن يقع فى مجلدات كبيرة لذا لم يعد هناك من كلام جديد أو ما يضاف ليقال في هذا النجم الذي إمتلك قلوب الملايين من عشاقه بداخل فرنسا وخارجها.

إنه النجم الجزائري" سولكينغ "  الملك الجديدة للفن والموسيقة الذي وجد عشاقه صعوبة في وصفه واكتفوا بتمثيله بالجوهرة النادرة و متعة الفن والغناء في هذا الوقت وسوف يكون الأفضل لسنوات عدة لأنه وبكل بساطة فنان مذهل والكل متأكد بأن عشاقه أجمع سيتحدثون عن "سولكينغ "  طيلة الـ50 عاماً المقبلة، فهو لايزال صغير في السن و بإمكانه تقديم المزيد من الإبداع والسحر في السنوات القادمة.

"سولكينغ " ابهر عشاقه مؤخرا في اعمال جديدة والتي عرفت ضجة كبيرة وإيجابية من خلال التفاعل الكبير الذي صنعه عشاقه، فتلقى عشرات الرسائل من نجوم الفن وجمهوره الكبير الذي اشاد بهذه الاعمال الجديد ة والإبداع ليس جديد على"سولكينغ "  لكنه يزيد عاماً بعد عام.

التعليقات