اختتام مخيم بلدية بيتونتيا الشتوي الأول

اختتام مخيم بلدية بيتونتيا الشتوي الأول
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت بلدية بيتونيا مخيمها الشتوي الاول الذي شارك فيه قرابة  50 طفل وطفلة،  باشراف مسؤولة مكتبة بلدية بيتونيا العامة نجاح هريش ، حيث اشتمل المخيم  على حلقات دراسية مكثفة في شتى المواضيع ومحاضرات توعوية وتثقيفية  .

وأكد ربحي دولـة خلال حفل لتكريم المتطوعين المشاركين في المخيم الشتوي  "  ان البلدية تسعى دوماً للوصول الى كافة المواطنين، مشيراً الى أن المخيم الشتوي كان فكرة جيدة لتفريغ طاقات الطلبة خلال اجازة نصف الفصل ".

وشكر دولة المشاركين في المخيم والمتطوعين والداعمين له، مشيراً الى أن هناك شراكة حقيقية بين كافة مكونات المجتمع في مدينة بيتونيا وذلك يأتي ضمن النظرة التشاركية للمجلس البلدي خدمة للمواطنين. 

واضاف  : نحرص دائمًا على وضع الأطفال ضمن أولوياتنا، وأن نجعل من المكتبة محببة لهم، لهذا فكرنا في تنظيم المخيم الشتوي كي نقدم لهم مكانًا ملائمًا يستفيدون فيه بوقت فراغهم ولتجديد نشاطهم الحركي والذهني قبل العودة للمدارس .

وتابع  : لقد اشتمل المخيم على باقة متنوعة من الأنشطة التي تنمي مهاراتهم الحركية والإدراكية، إلى جانب مجموعات القراءة وورش العمل المتعلقة بالزراعة والرسم والحرف اليدوية، وغير ذلك من أنشطة أخرى.

وفي نهاية الحفل وزع دولة شهادت تقديرية على المتطوعين في المخيم الشتوي الاول .