العربية الفلسطينية: لابدّ من وقفة جادة لدعم قضية الأسرى

العربية الفلسطينية: لابدّ من وقفة جادة لدعم قضية الأسرى
الاسرى في سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
قال جميل عاشورن عضو الجنه المركزية، ومسؤول ساحة قطاع غزه للجبهة العربية الفلسطينية: "إرادة أسرانا البواسل أكبر من جبروت وبطش السجان".

وأوضح أن ما يتعرضون له من جرائم على يد دولة الاحتلال وسجانيها لن تنال من عزيمتهم، داعياً إلى وقفة وطنية جادة ومؤازرتهم، وإسنادهم لما يتعرض له أسرانا البواسل في سجون الاحتلال في المحافل الدولية، وعلى الصعد كافة.

ودعا عاشور إلي تنظيم أكبر نشاطات جماهيرية مساندة لأسرانا البواسل الذين يدفعون فاتورة حرية شعبنا، مؤكداً على التحام النضال الفلسطيني في كل مكان.

وبيّن "سجل دولة الاحتلال الأسود لانتهاك حقوق الإنسان و التعدي على الاتفاقيات الدولية والجرائم التي ترتكبها يجب أن لا تمر دون عقاب، مشيراً ان صمت المجتمع الدولي على ما يحدث يشجع إسرائيل على مواصلة تلك الجرائم". 

وطالب عاشور المجتمع الدولي ومؤسساته بالضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، ومحاكمتها على جرائمها واستهتارها بالأسير الفلسطيني من جميع النواحي.

وأضاف: "على المستوى الفلسطينى علينا ان نتوحد حتى نحمي مقدساتنا واسرانا واقصانا وعلى الجميع ان يتحمل مسؤولياته"، مشددا على رص الصفوف وإنهاء الانقسام، والانتباه إلى قضية الأسرى، وتدويلها من أجل تبييض السجون.

التعليقات