توس تطلق تشكيلة HOLD”" المبتكرة باستخدامات متعددة ومتنوعة

رام الله - دنيا الوطن
أزاحت شركة توس الإسبانية، العلامة الرائدة في عالم المجوهرات والأكسسوارات، الستار عن مجموعتها الجديدة ذات التصاميم المبتكرة والمصممة لكل امرأة تبحث عن حلول متنوعة ومتعددة تساعدها على ارتداء نفس المجوهرات في مناسبات مختلفة بسهولة.

والتشكيلة هي امتداد لمفهوم الجمع والتنسيق بين قطع المجوهرات حيث تستلهم تصاميمها من شعار "جوهرة واحدة، إطلالات بلا نهاية" إذ يمكن الجمع والتنسيق بين القطع المختلفة باستخدام حلقة يسهل فتحها وتحويل القطع إلى أشكال وقطع مختلفة تماماً أو تعديل تصميمها.

ويكمن جمال التشكيلة ورونقها في سهولة استخدامها لحضور مناسبات مختلفة وتغيير تصاميمها بسهولة حيث تستطيع أي فتاة أن تصمم الشكل الذي تريده من المجوهرات باستخدام نفس القطع وتغييرها حسب المناسبة التي ستحضرها، فهي ببساطة التي ستصمم قطعها السحرية والفريدة من نوعها حسب ذوقها حيث يمكن أن تحول القلادة إلى أساور أو أقراط متعددة الاستخدام.

وتضم التشكيلة مجموعة مختلفة من المعادن الكريمة مثل الذهب والفضة النقية وفيرميل الفضة وفرميل الذهب الوردي والفضة الداكنة والفضة المطلية بطبقة من الروثنيوم وهو معدن يضفي القوة واللمعان الساطع، وجميع هذه المعادن تمنح المرأة إطلالة جديدة كل يوم.