الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاتصال والتواصل بنابلس

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاتصال والتواصل بنابلس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول الاتصال والتواصل لوحدة النوع الاجتماعي وتعزيز ثقافة وادماج الوحدة لدى ضباط القيادة الوسطى لشرطة محافظتي نابلس وسلفيت في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان الورشة افتتحت حول حملة الاتصال والتواصل في مديرية شرطة محافظة نابلس وقد افتتح العميد ابراهيم أبو عين مساعد مير عام الشرطة للتخطيط والتطوير الورشة بحضور المقدم وفاء الحسين مدير وحدة النوع الاجتماعي والمقدم وفاء الشرقاوي عضو اللجنة التوجيهية للنوع الاجتماعي ومدراء العمليات والعلاقات العامة والاعلام ومراكز المدينة والمرور ومكافحة المخدرات والتنظيم والادارة في مديريتي شرطة المحافظتين والسيدة بيسان موسى من برنامج سواسية التابع لهيئة الأمم المتحدة.

واشار البيان، ان الورشة استهلت بكلمة مسجلة لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة حول عمل وحدة النوع الاجتماعي .

وأوضح البيان، ان أبو عين تطرق في كلمته لدور المرأة الفلسطينية التاريخي ودورها عبر العصور وأشار لدور الشرطة في تغير الصورة النمطية وتطوير مفاهيم الشراكة في صنع القرار والتنافس في المجتمع ليأخذ كلً دوره في بناء المجتمع والمؤسسة والبحث عن مكامن الابداع لإظهارها وتطويرها.

وأضاف البيان، ان المقدم وفاء تحدثت عن تحقيق الهدف من وحدة النوع الاجتماعي للوصول لتكافؤ الفرص بين الجنسين في العمل داخل المؤسسة الشرطية وتعزيز المفاهيم وإعطاء الفرص مما له شأن كبير في تطوير عمل الشرطة وتميز خدماتها .