عاجل

  • الفلسطينيون في غزة يستعدون لجمعة "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام"

  • جيش الاحتلال يفقد معدات عسكرية ومناظير مُتطورة على حدود غزة

بعد وصولها لـ50 مليون إعجاب.. تعرف على الرجل الذي يقف خلف "بيضة انستجرام"

بعد وصولها لـ50 مليون إعجاب.. تعرف على الرجل الذي يقف خلف "بيضة انستجرام"
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تمكن شاب مراهق من وضع حد لجدال "من جاء أولا.. البيضة أم الدجاجة؟" بعد انتشار صورة لبيضة حطمت الرقم القياسي على إنستجرام.

بعد أن أثارت الصفحة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لقدرتها على سحب البساط من تحت أقدام كايلي جينر وخطف لقب ملكة إنستجرام، تم الكشف عن شاب ساهم في نجاح الصورة.

وكشفت "ديلي ميل" أنه على الرغم من أن الشخص الذي نشر الصورة لا يزال مجهولا إلا أن لديه خبير تسويق يبلغ من العمر 19 عاما ساهم بشكل كبير في الانتشار السريع للصورة في غضون يومين.

لعب إيشان جويل، الذي يعيش في ولاية ماساتشوستس" دورا مساعدا في شعبية صورة البيضة.

وقال إنه لن يخوض في الكثير من التفاصيل حول خلطته السرية، لكنه بدأ يجذب الانتباه للصور على موقع رديت، وطالب المشاهير والشخصيات المؤثرة للمساعدة في انتشار الصورة.

وذكر الموقع أن الصورة تم تصويرها من قبل "سيرجي بلاتونوف"، وتم نشرها من قبل مستخدم عبر إنستجرام في المملكة المتحدة على حساب" world_record_egg" والتي لا تزال هويته مجهولة.

وقال إيشان إن السبب الذي جعل الصورة تلفت الكثير من الاهتمام لأنها ليست شخصا وإنما تمثل شيئا أكبر. مضيفا أن المشاهير يتمتعون بالكثير من القوة والنفوذ، حيث أعطت مواقع التواصل المشاهير هذا النوع من القدرة.

وأكد إيشان أن الناس يحبون مناصرة المستضعفين، لذا احتشد الناس للتفوق على هؤلاء المشاهير، معتقدين أنهم يجعلون العالم يبدو أقل رعبا وأكثر سهولة.

كما لعب إخفاء هوية صاحب الحساب دورا في نجاح الصورة وأضفى عنصر الغموض على الصورة. بالإضافة إلى أن العثور على المالك الحقيقي للحساب هو ما يثير اهتمام الناس في الوقت الحالي.

ووفقا للشاب البالغ من العمر 19 عاما، البيضة ترمز للفجوة بين المشاهير وعامة الناس.





التعليقات