اعتقال عدد من الشبان خلال اقتحامات الضفة

رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت عددا من الشبان الفلسطينيين، خلال اقتحامها أنحاء متفرقة من الضفة.

وأفادت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدتي تل وعصيرة القبلية قضاء نابلس، حيث اعتقلت الشاب عامر مثقال الهندي، بعد مداهمة وتفتيش منزله في قرية تِل بنابلس، واعتقلت الشاب محمد قاهر ياسين، من منزله في قرية عصيرة القِبلية جنوب نابلس.

وفي القدس، اعتقل الاحتلال الفتيَيْن سامر جمجوم وعبدالله الزغل، من حيْ رأس العامود في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى .

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة، مما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة أطلق الاحتلال خلالها قنابل الصوت بكثافة .

وفي رام الله، اقتحم جنود الاحتلال منزل آدم حامد في بلدة سلواد شرقي المدينة، وتسببوا بخراب كبير فيه.

وجنوبا داهم جنود الاحتلال عدة منازل وشرع بتفتيشها في منطقة الكراج داخل مدينة يطا.  كما سلمت قوات الاحتلال المهندس محمد اقطيل بلاغا لمقابلة مخابراتها عقب مداهمة منزله في دورا، وسلمت المهندس إسماعيل العواودة بلاغا مشابها.

كما تم اعتقال الأسير المحرر محمود عبدالله طقاطقة (19 عاماً) من منزله في بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم، والفتى مجدي سامر البدن (13 عاماً) من بلدة تقوع. 

كما داهمت قوات الاحتلال منزل القيادي في الجهاد الإسلامي الأسير جمال جبر حمامرة، وعدد من منازل أقاربه وعاثت فيها خراباً في قرية حوسان غرب بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا الأسير المحرر أنس بري من أماتين شرق قلقيلية.

التعليقات