في عدد غداً الأربعاء.."ماجد" تقدم شكرها وامتنانها لأصدقائها الأوفياء

رام الله - دنيا الوطن
تقدم مجلة ماجد التابعة لأبوظبي للإعلام في عددها الجديد الذي يحمل الرقم 2083، والذي يصدر الأربعاء 23 يناير، شكرها وامتنانها لقرائها، ودعتهم إلى مشاهدة الفيديو الذي يحتوي على كلمات الشكر من شخص عزيز على المجلة وأصدقائها من خلال الـ "كيوآر" باستخدام هواتفهم الذكية، والاحتفاظ به كذكرى امتنان. 

تسلط صفحة عام التسامح الضوء على المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رسخ التواضع بوصفه من أكثر معاني التسامح أثراً في قلوب الآخرين، ولذلك كان محبوبا بين الناس فهم يحبون المتواضع ويبتعدون عن التعامل مع المتكبر. وقد كان من أكثر القادة تواضعا في تعامله مع الكبار والصغار وفي طريقة معيشته. كان يتحدث مع البسطاء ، ويسألهم عن أحوالهم،ويمازحهم ، ويقدم لهم العون والمساعدة.

كما قدمت "كراملة" في صفحتها نصائح عن الشكر والامتنان، وتناولت أمونه المزيونة أهمية تقديم الهدايا بين الأهل والأصدقاء.

تهدي "ماجد" متابعيها في هذا الأسبوع بوستر قصيدة للشاعر إيليا أبو ماضي بعنوان "ابتسم"، والتي تدعو إلى الإيجابية، وتفتح أبواب النجاح والأمل والإيجابية تجاه المشاكل التي يصادفها الإنسان فتؤثر على حياته حيث يمكن للقراء الاستماع الى القصيده بتنزيل ال "كيوآر" والاستماع الى القصيدة بصوت شهرزاد اللمداني.

تقدم "زكية الذكية" في هذا العدد نصائحها حول كيفية التعبير عن رضانا وامتناننا بطريقة عملية ، فالرضا ينعكس على شكلنا ، ويجعلنا نبدو بأفضل حال.

ويتناول العدد مجموعة من القصص التي تتحدث عن الامتنان والشكر مثل قصة بعنوان " شكر النعمة " التي تدعو إلى ضرورة التبرع بفائض الطعام الى من يستحقه وعدم إلقاء الفائض منه في القمامة. وقصة أخرى بعنوان " الحمدلله " وهي حول طفل فاقد لنعمة البصر إلا أنه مدرك للنعم الكثيرة التي يملكها، ويبدو ممتناً وحامد لله عليها.

كما سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل "كسلان جداً"، و"أمونة" و"فريق البحث الجنائي"، وغيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي أُضيفت هذا العام.