عاجل

  • المالية: قدرة البنوك على التعامل مع الأزمة ستستنفذ في تموز

  • المالية: موازنة الطوارئ وضعت حتى شهر تموز بناءً على محددات البيانات المالية

  • وزارة المالية: موازنة الطوارئ صالحة حتى تموز/يوليو المقبل

سنقرط القابضة تختتم دورتها المتخصصة في البيع الاحترافي لموظفيها في أريحا

سنقرط القابضة تختتم دورتها المتخصصة في البيع الاحترافي لموظفيها في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظمت سنقرط القابضة دورة تدريبية متخصصة بعنوان " مهارات البيع الاحترافي" لكبار موظفيها في قسم المبيعات لمدة يومين بتاريخ 18-19/1/2019 في فندق اواسيز أريحا " انتركونتننتل" سابقًا، بإدارة المدرب إبراهيم شهوان الحاصل على شهادة مدرب معتمدة من قبل شركة Buzz التركية.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة 20 موظفًا من قسم المبيعات في الشركتين الشقيقتين "شركة سنقرط العالمية لتنمية الأسواق وشركة سنقرط كولد تشين للبوظة"، تفاعل المشاركون من خلالها  في عدة نشاطات عملية ونظرية وتعرفوا على المهارات اللازمة لكل موظف مبيعات في أي شركة لتحقيق الهدف المرنو إليه، وشملت الدورة على تدريبات في مهارات الاتصال والتواصل، ووضع خطة لتقسيم الأهداف والوصول إليها، والتركيز على أهمية الوقت وإدارته، وغيرها من الموضوعات الهامة والمتخصصة في مهارات البيع.

وقال رئيس مجلس إدارة سنقرط القابضة السيد مازن سنقرط " تعد هذه الدورات من الخطة السنوية الموضوعة صوب نظرنا لتنمية طواقمنا وموظفينا وجلعهم أكثر مواكبة لكل ما هو جديد"، مضيفًا أن الاستثمار في الموارد البشرية لهو الأهم إذ أن الموظفين هم قاعدة أساسية لكل الشركات، وبدونهم لا عمل ولا إنتاج، وهذا من شأنه أن يعزز العمل في سنقرط القابضة وبالتالي يعزز الاقتصاد الفلسطيني.

وأشاد سنقرط بدور المدربين المحليين في تدريب أقرانهم من أبناء البلد، وخاصة في ظل معرفتهم لخصوصية الاقتصاد الفلسطيني واستثناءاته، وطبيعة الثقافة الاستهلاكية للجمهور الفلسطيني، ولذا هم يتمتعون بخبرة نظرية في مجال عملهم من ناحية وخبرة عملية للسوق الفلسطينية من ناحية أخرى.

وفي نهاية الدورة تم التكريم وتوزيع الشهادات على المشاركين.

ومن الجدير ذكره أن سنقرط القابضة تضم شركة سنقرط العالمية لتنمية الأسواق وشركة سنقرط كولد تشين للبوظة وشركة زادنا للتصنيع الزراعي وشركة بال جاردنز الزراعية، وهي من الشركات العائلية الرائدة في فلسطين، بالإضافة لمساهمتها في استثمارات أخرى محلية.