ملتقى عائلات خانيونس يهنئ بلدية خزاعة لحصولها على جائزة النزاهة والشفافية لعام 2018

ملتقى عائلات خانيونس يهنئ بلدية خزاعة لحصولها على جائزة النزاهة والشفافية لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وفد من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، بلدية خزاعة لحصولها على المرتبة الأولى ضمن نتائج مؤشر النزاهة والشفافية، الذي أعدته منظمة الشفافية الدولية وطبقة الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) على عمل 66 هيئة محلية على مستوى الضفة الغربية وقطاع غزة خلال العام 2018.

وقدم رئيس الملتقى الحاج أبو سامى أبوظريفه، أجمل التهاني والتبريكات لرئيس بلدية خزاعة الأستاذ شحدة أبو روك ولجميع العاملين في البلدية النجاح وحصولهم على هذا التميز على مستوى بلديات الضفة وغزة، وأن هذا الانجاز يفخر به اهالي بلدة خزاعة بل كل أبناء محافظة خان يونس .

وأشاد بإنجازات بلدية خزاعة والجهود المميزة التي يبذلها رئيس البلدية لتطوير بلدة خزاعة شرق محافظة خان يونس وإعادة اعمارها بعد الدمار الكبير والشامل الذي لحق بها خلال حرب 2014 ، متمنياً له مزيداً من العطاء والنجاح والتميز.

من جانبه عبر رئيس البلدية أ.شحدة أبو روك، عن شكر وتقديره لملتقى عائلات محافظة خان يونس، الذي له بصمات واضحة وجلية على مختلف الصعد في المحافظة، والذي يشارك في كل المناسبات الاجتماعية والثقافية والوطنية.

واعتبر أن هذا التكريم تقديراً لجهود البلدية التي بذلت لتحقيق أعلى معايير النزاهة والمساءلة خلال السنوات الماضية، وأن الانجاز ما جاء الا من خلال عمل وتفنى الموظفين والعاملين بالبلدية لتحسين أدائها وتقديم أفضل خدمة للأهالي وتفعيل دور المجتمع المحلى من خلال الأنشطة والفعاليات التي نفذت، مشيداً بالدور الكبير والفاعل لأهالي بلدة خزاعة على دعمهم ومساندتهم الدائمة للبلدية.

وفي ختام الزيارة تم اهداء نسخة كتاب الاصلاح والقضاء العشائري للمؤلف محمد أبوهجرس عضو الملتقى لرئيس البلدية أ.شحدة ابوروك.