رئيس بلدية دورا يختتم زيارته الرسمية لبلدية بلوفديف البلغارية عاصمة الثقافة الأوربية

رام الله - دنيا الوطن
اختتم رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب زيارته الرسمية الى مدينة بلوفديف، بدعوه رسمية من البلدية وذلك في اطار الشراكة والتوأمة.

حيث التقى خلال جولته برئيس البلدية المهندس ايفان توتيف والذي بدوره، أعرب عن سعادته بزيارة بلدية دورا لمدينة بلوفديف، وابدى استعداده للتعاون وتقديم الخبرات.

وأشار سلهوب خلاله زيارته الى أهمية إقامة تعاون مشترك بين فلسطين وبلغاريا في مجالات التعاون والتوأمة، وأكد أن البلدية تعمل على تعزيز التعاون الدولي والاستفادة من تجارب البلديات الدولية في مختلف المجالات التي تتعلق في الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين لتكون بشكل افضل.

وتم الإتفاق على البدء في التعاون في مجال المياه والصرف الصحي، والشباب والرياضة والسياحة والثقافة والأثار.

كما والتقى رئيس بلدية دورا خلال زيارته برئيس المجلس البلدي لمقاطعة بلوفديف ونائب رئيس البلدية لشؤون السياحة والأثار ونائب رئيس البلدية لشؤون الشباب والرياضة ومدير شركة المياه والصرف الصحي لتحديد ووضع آليات للتعاون المشترك.

وقام اللواء سلهوب بجولة في المناطق السياحة في المدينة كما وقام بحضور افتتاح مركز الإبتكار ومركز الشباب والرياضة، وشارك بدعوة رسمية من بلدية بلوفديف في احتفال 141 عام على التحرر وحصولها على عاصمة الثقافة الاوربية 2019.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس بلدية دورا دعوة رسمية لبلدية بلوفديف لزيارة مدينة دورا، وابدى توتيف استعداده لزيارة مدينة دورا واحضار الخبرات والمختصين في المجالات التي تم الإتفاق عليها للتعاون المشترك بين البلديتين.