سنقرط القابضة تختتم دورتها المتخصصة في البيع الاحترافي لموظفيها في أريحا

رام الله - دنيا الوطن
نظمت سنقرط القابضة دورة تدريبية متخصصة بعنوان " مهارات البيع الاحترافي" لكبار موظفيها في قسم المبيعات لمدة يومين بتاريخ 18-19/1/2019 في فندق اواسيز أريحا " انتركونتننتل" سابقًا، بإدارة المدرب إبراهيم شهوان الحاصل على شهادة مدرب معتمدة من قبل شركة Buzz التركية.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة 20 موظفًا من قسم المبيعات في الشركتين الشقيقتين "شركة سنقرط العالمية لتنمية الأسواق وشركة سنقرط كولد تشين للبوظة"، تفاعل المشاركون من خلالها  في عدة نشاطات عملية ونظرية وتعرفوا على المهارات اللازمة لكل موظف مبيعات في أي شركة لتحقيق الهدف المرنو إليه، وشملت الدورة على تدريبات في مهارات الاتصال والتواصل، ووضع خطة لتقسيم الأهداف والوصول إليها، والتركيز على أهمية الوقت وإدارته، وغيرها من الموضوعات الهامة والمتخصصة في مهارات البيع.

وقال رئيس مجلس إدارة سنقرط القابضة السيد مازن سنقرط " تعد هذه الدورات من الخطة السنوية الموضوعة صوب نظرنا لتنمية طواقمنا وموظفينا وجلعهم أكثر مواكبة لكل ما هو جديد"، مضيفًا أن الاستثمار في الموارد البشرية لهو الأهم إذ أن الموظفين هم قاعدة أساسية لكل الشركات، وبدونهم لا عمل ولا إنتاج، وهذا من شأنه أن يعزز العمل في سنقرط القابضة وبالتالي يعزز الاقتصاد الفلسطيني.

وأشاد سنقرط بدور المدربين المحليين في تدريب أقرانهم من أبناء البلد، وخاصة في ظل معرفتهم لخصوصية الاقتصاد الفلسطيني واستثناءاته، وطبيعة الثقافة الاستهلاكية للجمهور الفلسطيني، ولذا هم يتمتعون بخبرة نظرية في مجال عملهم من ناحية وخبرة عملية للسوق الفلسطينية من ناحية أخرى.

وفي نهاية الدورة تم التكريم وتوزيع الشهادات على المشاركين.

ومن الجدير ذكره أن شركة سنقرط القابضة تعدّ من الشركات العائلية الرائدة في فلسطين، ولها شركاتها العديدة في المجال الزراعي والصناعي والغذائي، إضافة لشركاتها في التصدير والاستيراد.