براد بيت يتخطى أنجلينا جولي ويُواعد حسناء من جنوب أفريقيا.. شاهدها

براد بيت يتخطى أنجلينا جولي ويُواعد حسناء من جنوب أفريقيا.. شاهدها
براد بيت
رام الله - دنيا الوطن
بعدما هدأت قضايا طلاق النّجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي التي بدّأت مُنذ انفصالهما في عام 2016، أصبحت حياة براد تسير في المُنحنى الطّبيعي، فأصبح أهدأ بالاً؛ لكي يُسلّط الضوء على حياته العاطفية من جديد، والتّنقل في مواعدة النّساء.

وبعد مواعدته القصيرة للبروفيسورة الإسرائيلية نيري أوكسمان، صدرت تقارير جديدة عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، تُفيد بأنّ النجم العالمي يُواعد مُنذ شهر المُمثلة العالمية من أصول جنوب أفريقية "تشارليز ثيرون"، إذ تعرّفا على بعضهما البعض عن طريق خطيب ثيرون السّابق، الممثل "شين بين".



وليس ذلك فحسب، بل إنّ علاقة الثّنائي توطّدت أكثر في الأسبوع الأخير، حيث يقضيان الكثير من الوقت سويًّا، ومن الأمثلة على خُروجاتهما سويّاً، مُلاقاتهما في الثاني عشر من شهر يناير الحالي، بعد انتهاء عرض فيلم Roma at the Chateau Marmont في غرب هوليوود، حيث كانت تشارليز في حفل إطلاق الفيلم، ومن ثمّ تبعها براد لكي يُكملا الليلة سويًّا.


كان بيت قبل ذلك في عرض فيلمه الجديد If Beale Street Could Talk برفقة الممثلة بلانكا بلانكو، كما التقط معها صورة السيلفي، وبعد ذلك بدّل ملابسه وانطلق لرؤية حبيبته الجديدة.
تشارليز ثيرون

ومن الجدير ذكره أنّ الثّنائي يتواعدان مُنذ الكريسماس الماضي، كما يقضيان الكثير من الوقت في قصر براد الفاره في لوس فيليس، علمًا بأنّ تشارليز لم تلتقِ بأطفال براد الستة حتى اللحظة.

 


التعليقات