حنا يهنىء مستشفى المقاصد في القدس بمناسبة يوبيله الذهبي

رام الله - دنيا الوطن
 قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم بأننا نوجه تحيتنا القلبية الى القائمين على مستشفى المقاصد في مدينة القدس وذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس المستشفى اي ذكرى مرور خمسين عاما من التميز والتطوير على ارض القدس الشريف .

وأكد نرسل لادارة المستشفى وللمسؤولين والمشرفين عليه وكذلك لكافة الاطباء والممرضين والممرضات بتهنئتنا القلبية مع محبتنا وتقديرنا ووفاءنا للدور الرائد الذي يقوم به مستشفى المقاصد في مدينة القدس في خدمة مجتمعنا المقدسي خاصة والفلسطيني عامة .

ورغما عن الظروف التي مرت بها مدينة القدس وسياسات الابتزاز والضغط الممارسة على المؤسسات الوطنية المقدسية الا ان مستشفى المقاصد بقي صامدا وبقي قلعة مقدسية شامخة حاملة لرسالة الانتماء لهذه الارض والدفاع عن انسانها المظلوم الذي يناضل ويكافح من اجل تحقيق امنياته وتطلعاته الوطنية .

نقول لاخوتنا في مستشفى المقاصد بأننا فخورون بكم وانتم تحتفلون باليوبيل الذهبي مع تمنياتنا بأن تواصلوا مسيرتكم وخدماتكم وتضحياتكم فالقدس بحاجة اليكم وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يتم فيها التآمر على القدس ومقدساتها واوقافها ومؤسساتها الوطنية .