نساء لم يعشن الشتاء منذ سنوات.. الهرب هو الحل

نساء لم يعشن الشتاء منذ سنوات.. الهرب هو الحل
رام الله - دنيا الوطن
لم تشاهد مجموعة من النساء برد الشتاء لعدة سنوات طويلة مما سيجعلك تنظر إليهم بعين الحسد في هذا الوقت قارس البرودة من العام.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تشهد بريطانيا شتاء قاسيا للغاية مما يجعل الكثيرين يحتاجون للهرب إلى البلدان الأكثر دفئا، وقالت التقارير إن 4.5 مليون شخص سيغادرون البلاد في الأسابيع القادمة، بحثا عن مناطق أكثر دفئا ومن بين هؤلاء عدة نساء قررن ألا يرين الشتاء مرة أخرى.

تعيش جانيس هوج، البالغة من العمر 52 عامًا، وهي أخصائية علاج في هيرفورد، لكنها تقضي الشتاء في أنتيجوا حيث تسير على الشاطئ وتستمتع بالبحر وقالت إنه شتاؤها السادس الذي تقوم به بذلك، بينما قضت يان كري، البالغة من العمر 66 عامًا، أربعة فصول شتاء في فلوريدا بينما تعيش في هامبشاير واشترت فيلا بصحبة زوجها لقضاء المزيد من الوقت في الدفء.

تعيش دينيس وين البالغة من العمر 64 عاما في غرب ساسكس لكن الشتاء يقضونه في منزلهم الثانى في موجاكار جنوب إسبانيا، واستمروا في القيام بذلك لست سنوات.

راشيل ريجبي، تبلغ من العمر 47 سنة، وهى مطلقة تعيش في لندن قررت منذ ثلاث سنوات أن تعيش في مكان آخر بعيد عن بريطانيا، وتنطلق إلى فلوريدا كل عام حتى إنها لا تمتلك أي سترات شتوية سوى واحدة للطوارئ.







 


التعليقات