انطلاق إنترسك 2019 بمشاركة 1,212 عارضاً من 54 دولة

رام الله - دنيا الوطن
انطلقت في دبي اليوم (20 يناير 2019) فعاليات الدورة الحادية والعشرين من معرض إنترسك، المعرض التجاري الأبرز للأمن والسلامة والحماية من الحريق في العالم بمشاركة 1,212 عارضاً من 54 دولة. 

وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم 22 يناير 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، بدعم من شرطة دبي، أكاديمية شرطة دبي والدفاع المدني في دبي، مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية  (سيرا)، وبلدية دبي.

وينضم إليهم 35 شريكاً حكومياً دولياً، إضافة إلى الجمعيات التجارية، المؤسسات غير الربحية التي تستهدف تطوير القطاع العالمي للأمن، السلامة، والحماية من الحرائق.

ومن أبرز فعاليات المعرض هذا العام قمة إنترسك لأمن المستقبل الجديدة، والتي يشارك بها أكثر من 40 من الخبراء الإقليميين والدوليين والمتحدثين الحكوميين، إلى جانب الفعاليات الدائمة مثل  منطقة الطائرات بدون طيار، ومنطقة العروض التجريبية الخارجية للعمليات الحية لمكافحة الحرائق والإنقاذ في حالات الطوارئ، إلى جانب ورش العمل التي تمكّن زوار المعرض الذين يتوقع أن يزيد عددهم على 30,000 زائر من الإطلاع على أحدث توجهات وتقنيات السوق. 

العرض العالمي الأول لشاحنة "تيجون" TIGON المتخصصة في إطفاء الحرائق في إنترسك 2019

يقام المعرض على مساحة 60,000 متر مربع، ويغطي ستة أقسام هي الحرائق والإنقاذ (431 عارضا)، الأمن التجاري (375 عارضا)، السلامة والصحة (142 عارضا)، أمن المعلومات (120 عارضا)، الأمن الوطني والشرطة (90 عارضا)، و الأمن المادي والمحيطي (54 عارضاً). 

وكثيراً ما يستغل مئات العارضين هذا المعرض المتخصص لإطلاق أحدث منتجاتهم وحلولهم لصناعات الأمن والسلامة والحماية من الحريق العالمية. 

تعدّ روزنباور من النمسا واحدة من أبرز صانعي أنظمة مكافحة الحرائق والحماية من الكوارث في العالم، والتي تشارك في معرض هذا الأسبوع، حيث كشفت عن شاحنة تيجون- TIGON، وهي مركبة جوهرية التصميم، مخصصة لكل الأماكن، لمكافحة الحرائق للاستخدام الصناعي."

وقال كريستيان مايرزدت، نائب الرئيس الأول ومدير روزنباور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "السيارة الخاصة يجمع الخبرة الأكيدة على الطرق الوعرة من تاترا ومكونات الدفع رائعة التصميم بتقنيات إطفاء متميزة من روزنباور".

"تعدّ تيجون روزنباور واحدة من أكثر السيارات الصناعية تنوعًا ومتانةً لكل الأماكن حول العالم. كما أن أداءها القوي يجعلها واحدة من سيارات  الإطفاء الأكثر تميزاً في عصرنا".