"بريستول" تزيح الستار عن شاحنة إطفاء صناعة إماراتية ووحدات ضخ قابلة للتنقل

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت بريستول، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات وتقنيات الوقاية من الحرائق ومقرها دبى، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر إنترسيك السنوي، الذي يعتبر أكبر معرض عالمي تجاري متخصص في أدوات وتقنيات الأمن ومكافحة الحرائق والذي تستضيفه إمارة دبي على مدار ثلاثة أيام من 20 إلى 22 يناير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي قاعة أرينا، لتكشف النقاب عن أحدث تقنيات مكافحة الحرائق ونظم جديدة ومبتكرة لإخماد الحرائق بسرعة ودقة عاليتين.

 

وتستعرض بريستول خلال الحدث مجموعة من الحلول المتطورة ذات مستويات عالية من الكفاء التشغيلية على رأسها سيارة إطفاء صنعت بالكامل في الإمارات بخبرات عالمية، بالإضافة إلى نظم متطورة لإخماد الحرائق وحلول تقنية لمضخات المياه لمساعدة القائمين على أمن وسلامة الأفراد والمجتمع من الشركات وخبراء هذه القطاع الحيوي.

ينفرد المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة "إنترسيك" الذي يقام سنويًا في دبي، باعتباره منصة دولية رائدة في صناعة الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا. ويغطي المعرض الذي يحضره أكثر من 1300 عارض، ويستقطب أكثر من 40 ألف زائر، مجالات الأمن التجاري، وأمن المعلومات، والصحة والسلامة، والحرائق والإنقاذ، والأمن الوطني، وتأمين المحيط والأمن الشخصي. ويمثل منصة مثالية لعرض أحدث المنتجات والتقنيات المبتكرة.

وأطلقت بريستول على سيارة الإطفاء الجديدة اسم شاحنة "الشلال" لمكافحة الحرائق وذلك نظراً لقوة الدفع الهائلة وكثافة تدفق المياه منها كالشلال، وقد صُنعت في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا لمعايير ومقاييس التصميم والمواصفات الأمريكية، وهي شاحنة إطفاء صناعية متينة الصنع صممت لخدمة العملاء في قطاع النفط والغاز وقطاعات الطاقة الصناعية بالإضافة إلى خدمة وحدات الدفاع المدني على الصعيدين الإقليمي والدولي.