"سيرنر" تشارك في "مركز الابتكار" خلال فعاليات "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019"

رام الله - دنيا الوطن
تشارك "سيرنر الشرق الأوسط" (Cerner Middle East)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية، في "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019"، الذي يقام في الفترة من 28 إلى 31 يناير في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتنضم الشركة خلال هذا الحدث إلى نخبة من الجهات الحكومية العاملة في قطاع الرعاية الصحية وذلك في "مركز الابتكار" (Innovation Hub) الجديد، الذي يشكل منصة متخصصة لعرض أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية. وستستضيف منطقة التجارب (Experience Zone)، الواقعة في "مركز الابتكار"، مجموعة من الشركات التي ستقوم بعرض أحدث منتجاتها وابتكاراتها في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية، مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي ومنصات التطبيب عن بعد وأجهزة وتطبيقات متابعة اللياقة، بالإضافة إلى أجهزة وتقنيات إدارة الأمراض وغيرها من أنظمة الرعاية الصحية. كما ستقدم شركة "سيرنر" اختبار فحص نظام الصحة الحركية "موشن هيلث" (Motion Health)، الذي يعمل على تحديد مشاكل العضلات والعظام بشكل مبكر، ويوفر للمختصين المعلومات اللازمة لتحسين صحة المفاصل وتخفيف مخاطر الإصابات المحتملة.

وستقدم شركة «سيرنر»، ضمن فعالية مركز الابتكار، محادثات "Innov8" تحت شعار مستقبل الرعاية الصحية والعلاج، حيث سيتحدث محمد لايد تادجين، محلل الأنظمة في الشركة، خلالها عن مبادرته "أنت ترى" (Now You See)، وهي عبارة عن نموذج أولي تم تصميمه لمساعدة ذوي الإعاقة البصرية، فيما سيلقي مايكل شيلبر، رئيس تطوير الأعمال في الأسواق الناشئة لدى "سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا"، كلمة بعنوان "مركزية المستهلك".

وقال بشير عواد، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة "سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا": "نتطلع إلى المشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2019، الذي سيوفر منصة مثالية تتيح لنا الانضمام إلى الشركات المنتجة لأحدث الحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية. وسنقوم خلال هذا الحدث بتقديم أحدث حلولنا، وهو نظام الصحة الحركية "موشن هيلث" المخصص للكشف المبكر عن مشاكل الجهاز الحركي وتحديد العلاج الأمثل لها. كما يسرنا أيضاً أن نشارك في "مركز الابتكار" إلى جانب أهم الهيئات الحكومية العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات."

وستستضيف منصة "سيرنر" في هذا الحدث مجموعة من شركاء "سيرنر" ورواد قطاع الرعاية الصحية لإجراء محادثات حول واقع ومستقبل الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. كما ستسلط جلسات "سيرنر" التجريبية الضوء على مختلف المواضيع المتعلقة بالهدف الرباعي للرعاية الصحية والمتمثل في؛ تجربة المريض ،النتائج الصحية، النتائج المالية والتجربة السريرية.