فاعلو خير يقدمون مشاريع تشغيلية ومساعدات انسانية

رام الله - دنيا الوطن
تقوم الجمعية بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية التي تندرج وفق مشاريعها وأهدافها حيث تعمل على توفير اجهزة طبية ومشاريع تشغيلية وترميم بيوت وتأثيثها وتصليحها للأسر الفقيرة والمعدمة والمحتاجة واسر الأيتام .

وقامت الجمعية بتوجيه مناشدة لأسرة فقيرة جدا تعيش في منزل بالاجرة وغير صالح للسكن فقام فاعل خير بتوفير مبلغ 1400 دينار بدل الأجرة لسكن جديد  كما تم توفير طقم كنب فاخر لهم .

وهناك عائلة اخرى مهددة بالاخلاء من بيتهم تم توفير 850 دينار بدل اجرة بالاضافة الى توفير طقم كنب فاخر ولوازم اخرى يحتاج اليها كل بيت .

كما قامت الجمعية بتوفير جهاز أكسجين جنريتر لمسن بحاجة اليه ليستطيع التنفس بشكل سليم .

 

ومن خلال مناشدات لحالات إنسانية قام فاعلوا خير مشاريع تشغيلية لارباب عائلات تعيش وضعا اقتصاديا صعبا حيث تم توفير ثلاثة مشاريع تشغيلية لثلاثة اسر فقيرة وهي عبارة عن عرباية مع كافة مستلزماتها وذلك ليعتمدوا على انفسهم في المعيشة كما تم توفير مشروع تشغيلي لشخص من ذوي الإعاقة وهو عبارة عن مغسلة سيارات بسيطة حيث تم توفير بعض المعدات الرئيسية للمشروع ليستطيع الاعتماد على نفسه .

  وهناك عائلة فقيرة تم توفير طقم كنب لها وتوفير طقم كنب لبيت محروق ، وتم مساعدة اسرة اخرى تعيش ظروف قاسية حيث تم توفير طقم كنب فاخر وصوبة وعدد من الحرامات لهم .
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .