إيساكا تعلن عن مجموعة أنشطة 2019 لأخصائيّي تكنولوجيا الأعمال حول العالم

إيساكا تعلن عن مجموعة أنشطة 2019 لأخصائيّي تكنولوجيا الأعمال حول العالم
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت "إيساكا"، وهي جمعيّة عالميّة تقدّم خدماتها إلى الأخصائيّين في مجال مراجعة حسابات نظم التكنولوجيا، والتأمين، والحوكمة، والأمن السيبراني تحتفل بالذكرى السنوية الـ 50 على تأسيسها في عام 2019، عن برنامج فعالياتها السنويّة الذي يتضمّن فرص التعليم التي تركّز على التقنيّات الناشئة، والابتكار، وأفضل الممارسات، والتطوّر المهني.

وستضمّ الفعاليّة التقنيّات الثوريّة خلال الأعوام الخمسين الماضية وفي مستقبل مؤسسات الأعمال، وتطوّر المهن في مجال التكنولوجيا، والمهن في "إيساكا"، بالتزامن مع الذكرى السنويّة لجمعيّة "إيساكا" في جميع القاعات تقريباً. وسيتمّ إبراز حافظة الحلول المتنامية للأمن السيبراني لجمعيّة "إيساكا"، بما في ذلك منصّة التدريب "سي إس إكس" ومنصّة "سايبرماتيوريتي" من معهد "سي إم إم آي"، في مؤتمرات جديدة خلال عام 2019، ستتضمّن فعاليّات في أمريكا الشماليّة وأوروبا.

ستقدّم مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر "كاكس" لعام 2019، المقرّرة لأمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا وأفريقيا ومنطقة أوقيانيا وأمريكا اللاتينيّة، جلسات تعليميّة في مجال التدقيق والتأمين، والبيانات الضخمة، وإدارة المخاطر، والحوكمة، وغيرها. وتشمل جميع مؤتمرات "إيساكا" خيارات لورش عمل سابقة أو تابعة للمؤتمر للتدريب المعمّق والعملي، وبرامج تدعم مبادرة "شي ليدز تيك" من "إيساكا"، والربط الشبكي. يمكنكم الاطلاع على مؤتمرات "إيساكا" لعام 2019 والفعاليّات التعليميّة أدناه. 

فعاليات "إيساكا" لعام 2019

جديد في عام 2019

·         معرض ومؤتمر "إنفوسيكيوريتي" من "إيساكا" لأمريكا الشماليّة لعام 2019، 20-21 نوفمبر 2019، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكيّة.

تتعاون "إيساكا"، وهي الجمعيّة العالميّة الرائدة للتدقيق والمخاطر والحوكمة وأخصائيّي الأمن في مجال تقنيّة المعلومات، ومجموعة "إنفوسيكيوريتي"، فعاليّة أمن المعلومات الرائدة في أوروبا، لإنتاج فعاليّة أمن المعلومات الأكثر تقدماً في أمريكا الشماليّة.

·         مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أوروبا/ "سي إس إكس" لعام 2019، 16-18 أكتوبر 2019، جنيف، سويسرا.

يستفيد مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أوروبا/ "سي إس إكس" الأوّل من "إيساكا" من أفضل فعاليّات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أوروبا وفعاليّات "سي إس إكس" لتعزيز معرفة الحضور، ومهاراتهم، ومسيرتهم المهنية في مجال أنظمة المعلومات، والأمن السيبراني، والأعمال.

مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر "كاكس"

تُعدّ مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر الفعاليات الأولى للمتخصصين في مجال التدقيق/ التأمين، والمتخصصين في شهادة "كوبيت"، والامتثال، والمخاطر، والأمن، والاستراتيجية/ الحوكمة. وستتمّ مشاركة المعرفة، والأدوات، والاستراتيجيات على جميع مستويات الخبرة.

·         مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في آسيا والمحيط الهادئ، 1 أبريل 2019، هونج كونج

·         مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أمريكا الشماليّة، 13-15 مايو 2019، آناهايم، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكيّة

·         مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أفريقيا، 19-20 أغسطس 2019، جوهانسبورغ، أفريقيا الجنوبيّة،


·         مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أمريكا اللاتينيّة، 26-27 أغسطس 2019، سانتياجو، تشيلي

·         مؤتمرات أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أوقيانيا، 12-13 سبتمبر 2019، أوكلاند، نيوزيلندا،

·         مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في أوروبا/ "سي إس إكس"، 16-18 أكتوبر 2019، جنيف، سويسرا،


مؤتمر الحوكمة والمخاطر والتحكّم ("جي آر سي")

يقدّم مؤتمر الحوكمة والمخاطر والتحكّم فعاليّة غامرة تضمّ الربط الشبكي والتعليم والتطوير المهني للمتخصصين في مجال التدقيق الداخلي ومخاطر تقنيّة المعلومات.

·         مؤتمر الحوكمة والمخاطر والتحكم، تتمّ استضافته بمشاركة معهد المدققين الداخليّين، 12-14 أغسطس 2019، فورت لاودردال، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكيّة،

أسابيع التدريب

تقدّم "إيساكا" مجموعة متنوعة من الدورات المعمّقة التي تمتدّ على أسابيع حول مواضيع مثل تدقيق تقنيّة المعلومات، وتدقيق أمن الشبكات، وتأمين تقنيّة المعلومات، والمخاطر، والحوسبة السحابية، وخصوصيّة البيانات، والأمن السيبراني، و"كوبيت" 2019، والتحضير لامتحان الترخيص.

·         أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 15-18 أبريل 2019

·         برشلونة، إسبانيا – 20-23 مايو 2019

·         بوسطن، ماساشوستس، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 15-18 يوليو و19-22 أغسطس 2019

·         شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 13-16 مايو و5-8 أغسطس 2019

·         دالاس، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 23-26 سبتمبر 2019

·         لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 1-4 أبريل و11-14 نوفمبر 2019

·         فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 25-28 مارس و3-6 يونيو 2019

·         فينكس، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية – 2-5 ديسمبر 2019

·         سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 12-15 أغسطس 2019

·         تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكيّة – 10-13 يونيو 2019

التدريب الافتراضي

بالإضافة إلى التدريب الشخصي، تقدم "إيساكا" أيضاً تدريباً افتراضياً لتحضيركم للخطوات التالية من مسيرتكم المهنيّة. ويحصل الحضور على توجيهات بقيادة خبراء من مدرب مباشر عن بعد. وتضمّ الدورات المتوافرة في عام 2019 ما يلي:

·         ترخيص التدقيق في الأمن السيبراني

·         أساسيّات الأمن السيبراني

·         دورة التحضير لامتحان مدقق نظم المعلومات المعتمد

·         دورة التحضير لامتحان مدير أنظمة المعلومات المعتمد

·         التحضير لامتحان مدير أنظمة المعلومات المعتمد مع "سايبر فيستا"

·         دورة التحضير لامتحان الشهادة الخاصة بالتحكم في المخاطر ونظم المعلومات

حلقات دراسيّة عبر الإنترنت

تقدم "إيساكا" حلقات دراسيّة مجانيّة عبر الإنترنت طوال العام. قد يحصل أعضاء "إيساكا" على أرصدة مجانية للتعليم المتخصّص المستمرّ لحضور الحلقات الدراسية عبر الإنترنت من "إيساكا".

تدريبات في المواقع

إنّ التدريب في المواقع من "إيساكا" قادر على إضافة مجموعة متنوعة واسعة من الدورات المصمّمة للأخصائيّين في مجال تأمين تقنيّة المعلومات والتحكم والأمن والحوكمة إلى موقع مناسب أو ضمن مؤسسة.

فعاليّات سابقة حسب الطلب

بثّ فيديو لعروض في مجال التدقيق والخصوصيّة والأمن السيبراني والحوكمة بقيادة أخصائيّين مسجلة بشكلٍ مباشر خلال المؤتمرات والفعاليات العالمية من "إيساكا". ويستطيع المشاهدون أن يحصلوا على درجات التعليم المهني المستمر "سي بيه إي" لهذه الجلسات


التعليقات