ملاك فيكتوريا سيكريت سيؤمن الدفء لاسطنبول

رام الله - دنيا الوطن
ستأتي كيت جريجوريفا إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الألبسة الداخلية إلى اسطنبول. ستأتي كيت جريجوريفا لكي تشارك في مراسم افتتاح معرض  Linexpo للألبسة الداخلية والجوارب في اسطنبول والذي سيكون ما بين 6-9 من شباط من عام 2019. ستبقى عارضة الأزياء الروسية الرائدة لمدة يومين في اسطنبول لتضفي لوناً على Linexpo. سيشكل المعرض نقطة التقاء هامة تجمع أكثر من 250 علامة تجارية.

ولدت كيت جريجوريفا في منطقة تدعى أولينيجورسك تقع في القطب الشمالي من روسيا وقد بدأت شهرة كيت بالتوسع حينما ظهرت على المنصة لأول مرة في New York Fashion Week عام 2014. جذبت كيت جريجوريفا أنظار العلامة التجارية الشهيرة للألبسة الداخلية فيكتوريا سيكريت وشاركت مع أفضل العارضات بالسير على المنصة المعروفة في عامي 2015 و2016. يبلغ طول عارضة الأزياء كيت جريجوريفا 1.80 سم وهي راقصة متعلمة مثقفة من أجمل الجميلات حائزة على أعلى المراتب في العديد من المسابقات.

التجمع الأكبر على الإطلاق

من المتوقع أن يجذب معرض Linexpo اهتمام دول الشرق الأوسط وافريقيا وروسيا ودول البلقان بشدة من خلال تعريفه بمنتجات الشركات من الألبسة الداخلية وملابس النوم وملابس المنزل وملابس السباحة والجوارب والشورتات والبناطيل الضيقة لصيف 2019 وشتاء 2020. يلقب المعرض باسم "التجمع الأكبر في المنطقة" وهو من تنظيم جمعية صناع كافة أنواع الألبسة الداخلية (TİGSAD) وجمعية صناع الجوارب (ÇSD). سيجمع المعرض خبراء الألبسة الجاهزة و قطاع الموضة معاً.

التوجيه نحو القطاع

سيكون معرض Linexpo في اسطنبول لعام 2019 في مركز المعارض في اسطنبول (IFM) وذلك في القاعات رقم 9 و10 و11 في تاريخ 6-9 شباط من عام 2019 وسيشكل مشهداً غنياً يجمع بين أحدث الصيحات وعروض الأزياء والعروض المرئية. يعد المعرض بسنته الرابعة إحدى أهم أنشطة الموضة في تركيا.

من المتوقع قدوم 30 ألف زائر

سيستضيف المعرض على مساحة إجمالية تعادل 10.000 متر مربع عدداً يقدر بـ 10.000 خبير أجنبي وأكثر من 20.000 خبير محلي من الزوار حيث سيشكل منصة تجمع بين الشركات والمشترين الموجودين إضافة إلى بناء علاقات عمل متينة وجديدة. 

التعليقات